هالاند يتحدث عن هدف أجويرو الشهير.. "أصابني بالجنون"

تاريخ النشر: 20/08/2022
151
منذ سنة
هالاند يتحدث عن هدف أجويرو الشهير.. أصابني بالجنون

تحدث النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، عن هدف الأرجنتيني كون أجويرو الشهير، في مرماه كوينز بارك رينجرز.

سجل أجويرو هدفاً في الوقت المحتسب بدل الضائع ليمنح مانشستر سيتي الفوز بنتيجة 3-2 على كوينز بارك رينجرز، في الجولة الأخيرة لبريميرليج 2011/2012.هدف أجويرو القاتل توج مسيرة مذهلة منحت لقب بريميرليج إلى السيتي، ليصبح أول لقب للنادي في الدوري منذ عام 1968.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

"كين ينهي أسطورة أجويرو".. الهداف الأفضل في الدوري الإنجليزي

توتنهام يعبر كمين ولفرهامبتون بهدف كين

هالاند يتحدث عن هدف أجويرو الشهير.. "أصابني بالجنون"

قال هالاند في تصريحات صحفية: "أتذكره جيدًا ، كما كان بالأمس. لقد كان الأمر جنونيا. كان اليوم كله يدور حول الفوز. كانت هذه لحظتنا ، وكان هذا هو اليوم الذي أصبح فيه مان سيتي بطلاً ".

وتابع: "أتذكر أننا اجتمعنا لمشاهدة المباراة ، كان والدي متحمسًا مثلي ، لكن الأمور أصبحت جنونية. السيتي يخسر أمام كوينز بارك رينجرز وهم ب10 لاعبين. نحن مرشحون هائلون للفوز ، ولكننا كنا سنخسر. فاز مانشستر يونايتد في ذلك الوقت في مباراتهم ضد سندرلاند ،كان الأمر أشبه باليأس ".

وأكمل ‏هالاند :"لكن بعد ذلك ، بعد 91 دقيقة على ما أعتقد ، سجل دزيكو. هناك أمل ولكن هناك القليل من الوقت. بدا هدف الفوز غريبًا للغاية ، بالوتيلي ملقى على الأرض ولكن بطريقة ما أوصل الكرة إلى أجويرو ".

واختتم حديثه قائلا: "المهاجم يغلق عينيه ويسددها فهذا جنون. أنا ، ووالدي ، لقد قفزنا من مقاعدنا ، ونحن نركض في جميع أنحاء غرفة المعيشة ونحن نصرخ. يا لها من لحظة ". 

جدير بالذكر أن هالاند انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي، في سوق الانتقالات الجارية، قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 75 مليون يورو.

اقرأ أيضا

صورة.. هكذا سخر مانشستر سيتي من انضمام كاسيميرو إلى يونايتد

رسميا.. مانشستر سيتي يعلن تعاقده مع جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن