فرانس فوتبول تعطل تفوق ميسي وصلاح في صراع الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 10/10/2018
562
منذ 5 سنوات
فرانس فوتبول تعطل تفوق ميسي وصلاح في صراع الكرة الذهبية

حذفت خلال الساعات الماضية، مجلة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة من موقعها الرسمي التصويت الخاص بالجماهير، لترشيح أفضل لاعب في العالم لعام 2018.

وتضم القائمة المبدئية التي أعلنتها المجلة الفرنسية أول أمس الأثنين، (30) لاعبا على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، المصري محمد صلاح.

وفتحت المجلة الفرنسية باب التصويت للجماهير منذ إعلان الأسماء أول أمس، حيث شارك في التصويت حتى وقت حذفه ما يقرب من 70 ألف مصوتا.

وتصدر ميسي التصويت بنسبة (48%)، وجاء في الترتيب الثاني محمد صلاح بنسبة (31%)، واحتل المركز الثالث كريستيانو رونالدو بنسبة (8%) فقط.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فرانس فوتبول حذفت التصويت الذي يؤثر في فوز أي مرشح بالجائزة، بسبب عدم حصول الفرنسي أنطوان جريزمان سوا على نسبة (1%) فقط.

وكشفت في وقت صحيفة "آس" الإسبانية، عن رغبة إدارة الجائزة في مجلة فرانس فوتبول، منح الكرة الذهبية لأنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني المتوج بلقبي المونديال والدوري الأوروبي في الموسم الماضي.

وأستدلت الصحيفة الإسبانية في تخطيط المجلة الفرنسية لمنح جريزمان الكرة الذهبية، بالحوار وصورة مهاجم الديوك المتواجدة على غلاف المجلة في عددها المطبوع والألكتروني ليلة الإعلان عن المرشحين الـ 30، والذي تحدث فيه أنطوان عن ثقته التامة واستحقاقه للفوز بالجائزة.


اقرأ أيضا

فرانس فوتبول تخطط لتتويج جريزمان بالكرة الذهبية

جريزمان يحدد هوية الفائز بالكرة الذهبية لعام 2018

حمل تطبيق سعودي الآن