النصر في دوري 2023.. 4 صفقات "عالمية" من أجل مطاردة الهلال

تاريخ النشر: 27/08/2022
407
منذ سنة
النصر في دوري 2023.. 4 صفقات عالمية من أجل مطاردة الهلال

يأمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، موسم 2023، منافسة الهلال والاتحاد على لقب دوري "روشن" السعودي، بعدما حسم 4 صفقات كبرى في صيف 2022، إلى جانب التعاقد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا. 

اقرأ في سعودي سبورت| الهلال في دوري 2023..حرمان من التعاقدات وخبرة دياز تهدد المنافسين

واحتل النصر، الموسم الماضي، المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلف الهلال والاتحاد، لذا سارع في السوق الصيفية، إلى تحسين عناصر الفريق الأول لكرة القدم، أملًا في منافسة جادة على لقب 2023.

النصر في دوري 2023.. 4 صفقات "عالمية" من أجل مطاردة الهلال

ويعد النصر، ثاني أكثر من حقق ألقابًا في تاريخ مسابقة الدوري السعودي، بـ9 ألقاب، بعد الهلال، الذي حاز 18 لقبًا، ضعف ما حققه الجار الأصفر في العاصمة الرياض.

وأصبح النصر، يمتلك عناصر جيدة جدًا في الفريق الأول لكرة القدم، حيث تقدر القيمة السوقية وفق "ترانسفير ماركت"، بـ61 مليون يورو تقريبًا. 

واستطاع النصر، استقدام 4 نجوم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، هم الإيفواري غيسلان كونان، البرازيلي لويس جوستافو، الكولومبي دافيد أوسبينا والنجم عبد الرحمن غريب، ما يعزز قوة كتيبة المدرب الفرنسي رودي جارسيا، التي يتواجد بها، نجوم آخرين، مثل البرازيلي أندرسون تاليسكا والكاميروني فينسينت أبو بكر وغيرهما. 

ويفتتح النصر، مشوار المنافسة على لقب دوري "روشن" السعودي، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، عندما يواجه الوحدة على ملعب مرسول بارك.

حمل تطبيق سعودي الآن