دوري روشن| صراع الجبابرة يشتعل مبكرا بين إيجالو وأبوبكر وتاوامبا

تاريخ النشر: 28/08/2022
179
منذ سنتين
دوري روشن| صراع الجبابرة يشتعل مبكرا بين إيجالو وأبوبكر وتاوامبا

كل الطرق تتجه صوب ظهور منافسة شرسة وكبيرة داخل دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 على لقب الهداف في ظل البداية النارية للعديد من رؤوس الحربة خلال الجولة الإفتتاحية من عمر الموسم.وبرصيد هدف واحد في أول جولة كتب صراع الهدافين بداية نارية لأكثر من رأس حربة يتنافس بقوة على لقب الهداف ويضع الجائزة الكبرى على رأس الأولويات في الموسم الجديد لدوري روشن السعودي.

ويتصدر المهاجمين المرشحين لحصد لقب هداف دوري روشن النيجيري أوديون إيجالو هداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال وصاحب الجائزة الكبرى في الموسم الماضي والذي سجل هدفا في مرمى الخليج خلال الجولة الأولى وضرب بقوة في رحلة الدفاع عن لقب الهداف.

كما دخل في دائرة المنافسة بقوة الكاميروني فينسيت أبوبكر مهاجم النصر الساعي لتدشين تجربة رائعة في العالمي بعكس الموسم الماضي وسجل هدفا في مرمى الوحدة وقاد النصر لأغلى انتصار في الدوري تحت قيادة رودي جارسيا المدير الفني وبث الثقة في قلوب جماهير العالمي.

كما برز بشدة في سباق الهدافين الثنائي الهجومي الكبير في تشكيلة فريق الشباب آرون بوبيندزا الجابوني وسانتي مينا الإسباني وكلاهما ورقة رابحة في تشكيلة الليث حاليا وسجلا هدفا من ثلاثية الشباب في مرمى الباطن خلال أول جولات دوري روشن السعودي للمحترفين .

وظهر منافس آخر من الأسماء الكبيرة التي نافست لسنوات على اللقب وهو الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم التعاون وسجل هدفا في أول جولات دوري روشن وكذلك لمع الكونغولي جاي مبينزا هداف الدوري المغربي في الموسم الماضي ومهاجم الطائي هذا الموسم وسجل هدفا لفريقه في الجولة الأولى ووضع نفسه في دائرة المرشحين لحصد لقب هداف دوري روشن .

وتترقب الجماهير في الجولات المقبلة لدوري روشن ظهور أسماء أخرى في الصورة ضمن دائرة المنافسة على لقب هداف دوري روشن .

اقرأ أيضا

دوري روشن| التعاون يضرب بقوة ويهزم الفتح بثنائية نظيفة

دوري روشن| 3 مباريات في ختام الجولة الأولى.. وماذا ينتظر النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن