قالوا عن إطفاء إضاءة ملعب النصر| سرقة الألقاب بالظلام وشطب فيفا

تاريخ النشر: 29/08/2022
2073
منذ سنتين
قالوا عن إطفاء إضاءة ملعب النصر| سرقة الألقاب بالظلام وشطب فيفا

لا صوت يعلو في الوقت الراهن، فوق الحديث عن إطفاء إضاءة ملعب مرسول بارك، خلال مباراة النصر والوحدة، بالجولة الأولى من دوري روشن السعودي. 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا هامًا على الوحدة، بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض.

وأحرز الكاميروني فينسنت أبو بكر هدف النصر في الدقيقة الثالثة، بعد استغلال كرة عرضية، ليوجه كرة رأسية في الزاوية اليمنى من مرمى الوحدة، وحصد العالمي، أول 3 نقاط في مشواره في مسابقة دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الوحدة، الصاعد حديثًا، بلا نقاط.

وخلال الاحتفال بالهدف، خفتت "إضاءة" ملعب مرسول بارك، في مشهد مشابه لطريقة دخول المصارعين المحترفين في "WWE"، الأمر الذي أثار الجدل الواسع في الوسط الرياضي السعودي. 

وحرص عدد كبير من النقاد الرياضيين والإعلاميين على التعليق والإدلاء برأيهم في إطفاء إضاءة ملعب مرسول بارك.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أهم التصريحات التي خرجت من الإعلاميين والنقاد سواء عبر حساباتهم الشخصية بموقع "تويتر" أو البرامج التليفزيونية.

أحمد الكاموخ

أغضبهم إطفاء الإنارة عند الاحتفال، ولم يُغضِبهم سرقة البطولات في الظلام الدامس، سنطفئ الأنوار عند الاحتفال في كل مرّة، إلى أن تضيئوا تلك المنصّات الممتلئة بالكؤوس المسلوبة، عندها.. لا ضوء سيحجب شمس العالمي. 

محمد العنزي

اللي طفى النور جمال النصر، ولا ألوم الأندية التي لا تملك ملاعب خاصة.. أُطالب باستمرار الحركة وتطويرها. 

 رامي تونسي

استغرب هذه الحركة.. لو تم رمي قوارير مياه أثناء إغلاق ضوء الملعب بعد هدف النصر، من سيعاقب ؟

عبدالله بن زنان

بعض الإعلاميين تناسوا كل شيء جميل في مباريات الجولة الأولى، وركزوا على إطفاء بعض أنوار مرسول بارك عند تسجيل النصر الهدف، وهذا يحدث في الدوريات الأوروبية والأمريكية، ولكن حبايبنا يخافون من الظلمة، صدق من سماهم  #إعلام_ابو_لمبة. 

سليمان الجعيلان

بعد هذه الحادثة غير القانونية.. هل تقوم لجنة الحكام بمسائلة ومحاسبة حكم المباراة ومراقب المباراة.

محمد الدويش 

إعادة مباراة من أجل لمبة ! لايسمعكم فيفا يشطبنا ! 

علي الحبسي

مثل هذه الأمور تحدث في الدوري الإنجليزي، وحدثت معي عندما كنت لاعبًا في نادي هام سيتي، كان يتم إطفاء الأنوار، حركة جميلة وهي إضافة لملعب النصر وللدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن