أخبار الاتحاد اليوم| صدمة قانونية جديدة وصفقة مفاجئة لثلاثة مواسم

تاريخ النشر: 29/08/2022
420
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| صدمة قانونية جديدة وصفقة مفاجئة لثلاثة مواسم

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

وأنهى الاتحاد، دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، في المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن الهلال "البطل".

واستهل العميد، مشواره في الموسم الجديد، بالفوز على نادي العدالة، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دوري روشن السعودي.

ويرصد "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز أخبار الاتحاد اليوم الاثنين..

- أشار نادي الاتحاد، إلى سفر عبد العزيز البيشي إلى مدينة برشلونة الإسبانية، من أجل عرض تفاصيل إصابته على رامون كيجت الطبيب المختص لتحديد الخطة العلاجية اللازمة له، بعد إصابته بغضروف الركبة تجددت خلال الأيام القليلة الماضية.

- قررت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، إيقاف لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي شهرين، لعدم التزامه بالالتحاق بالمنتخب الأولمبي، كما غرمت نادي الاتحاد 300 ألف ريال، بفشل قانوني جديد بعد قضية "التجسيلات"، والتي أسفرت عن  إيقاف حمد الله، ومنع النادي من القيد.

- أعلن نادي الشباب، بشكل رسمي، التعاقد مع فهد المولد نجم المنتخب الوطني السعودي، ونادي الاتحاد، في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة ثلاث مواسم قادمة.

- أكدت مصادر إعلامية أنه تم الاتفاق رسميًا مع الظهير الأيسر لفريق الفيحاء أحمد بامسعود، على توقيع عقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة لتمثيل العميد ابتداءً من هذا الصيف. 

حمل تطبيق سعودي الآن