ثورة تشافي تسقط ثاني قادة برشلونة.. "حلم المونديال في خطر"

تاريخ النشر: 29/08/2022
424
منذ سنة
ثورة تشافي تسقط ثاني قادة برشلونة.. حلم المونديال في خطر

قرر بشكل حاسم تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، الاعتماد في مركز الظهير الأيسر على الشاب أليخاندرو بالدي، بدلا من المخضرم جوريد ألبا.

وشارك أليخاندرو بالدي أساسيا في مباراتي برشلونة ضد ريال سوسييداد التي فاز بها الفريق الكتالوني (4-1)، ومن ثم بالأمس ضد بلد الوليد والتي انتصر فيها البلاوجرانا (4-0).

ويأتي الاعتماد على بالدي، بعد الآداء السيء الذي قدمه المخضرم جوردي ألبا الظهير الأيسر، في مواجهة رايو فاليكانو بالجولة الأولى من الدوري الإسباني، التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويحاول برشلونة قبل نهاية الميركاتو الصيفي التعاقد مع الإسباني ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لتشيلسي، خاصة أن جوردي ألبا لم يعد قادرا على لعب الدور الأساسي.

تابع كافة مباريات الدوري السعودي والدوريات الأوروبية عبر "سعودي سكورز"

تابع أيضا.. 

صافرة أوروبية.. تعرف على "حكم" مباراة الاتحاد أمام الاتفاق 

تشافي يصعق قادة برشلونة بمفاجأة صادمة بعد اكتساح بلد الوليد 

تشافي غاضب من جوردي ألبا: 

كشف الصحفي "خافي ميجيل" بصحيفة "آس" الإسبانية، أن فرص وجود جوري ألبا مع منتخب إسبانيا في كأس العالم بقطر باتت تحت الخطر.

وأوضح أن وضع جوردي ألبا في وضع مُعقد جدًا، حيث أن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا دائما ما يهتم بآداء اللاعب، وليس عنصر الخبرة والاسم، وبالتالي لم يعد خياره الأول.

وأكد أن وصول ماركوس ألونسو إلى برشلونة، سوف يعقد بشكل كبير من وضع جوردي ألبا.

وأشار إلى أن تشافي أيضا لم يكن راضي أبداً عن آداء اللاعب، خاصة أمام فاليكانو، وخاصة بسبب الأخطاء التكتيكية، وتحديداً خلال مرتدات رايو فاليكانو.

وقال تشافي بالأمس بشأن دور جوردي ألبا عقب الفوز على بلد الوليد: "الآن لا يمكننا أن نتكلم عن كون ألبا لاعب بديل لكن بالدي يؤدي بشكل جيد جداً، أليخاندرو يلعب لأنه يؤدي بشكل جيد وهو يستحق ذلك، نحن نتحدث هنا عن الجدارة".

اقرأ أيضا

أوباميانج يلوم إدارة برشلونة على سرقة منزله؟.. تطورات مثيرة

دي يونج يخدع تشيلسي وليفربول.. ويحسم موقفه مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن