سوبر كلاسيكو| الصحافة العالمية: العراق لا يقهر.. والسامبا "متحمسة" لمواجهة الأخضر

تاريخ النشر: 11/10/2018
472
منذ 5 سنوات
سوبر كلاسيكو| الصحافة العالمية: العراق لا يقهر.. والسامبا "متحمسة" لمواجهة الأخضر

اهتمت الصحافة العالمية، ببطولة السوبر كلاسيكو، التي تحتضنها السعودية، بدءًا من اليوم الخميس، وحتى 16 أكتوبر الجاري.

وتنظم المملكة العربية السعودية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية من 11 إلى 16 أكتوبر الجاري، دورة رباعية ودية، بمشاركة منتخبات الأخضر والبرازيل والأرجنتين والعراق.

وقالت صحيفة "صن" الإنجليزية، عن المباراة الافتتاحية بين الأرجنتين والعراق، إن التانجو، لن يجد الطريق مفروشًا بالورود أمام أسود الأطلس، بالإشارة إلى أن الأخير لم يخسر سوى مرة وحيدة خلال آخر 9 أشهر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المنتخب العراقي، يضم لاعبين مميزين بالدوريات الأوروبية، وكذلك بالولايات المتحدة، ويسعون للظهور بشكل مثالي أمام الأرجنتيني باولو ديبالا ورفاقه.

ومن ناحيتها، سلطت صحيفة "آس" الإسبانية، الضوء على تصريحات البرازيلي فيليبي كوتينيو، المحترف في صفوف برشلونة، الذي شدد على رغبته في تقديم أفضل ما لديه خلال سوبر كلاسيكو.

أما الصحف البرازيلية، فاستعادت ذكرياتها مع مواجهة "الأخضر" سابقًا، وقالت: "التقى المنتخبان في 4 مناسبات من قبل، كان آخرها عام 2002، حين فاز السامبا بهدف دون رد".

ونشرت صحيفة "onefootball" البرازيلية، التشكيلة المتوقعة لمنتخب بلادها خلال مباراته أمام الأخضر، والتي قد تشهد مشاركة القوة الضاربة، بقيادة الثلاثي نيمار دا سيلفا وكوتينيو وجبريل خيسوس.

حمل تطبيق سعودي الآن