النصر قبل مباراة التعاون.. تغيير مركز غريب وعسيري يغيب للإصابة

تاريخ النشر: 03/09/2022
408
منذ سنتين
النصر قبل مباراة التعاون.. تغيير مركز غريب وعسيري يغيب للإصابة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لملاقاة التعاون، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في البريدة.

وتقام مباراة التعاون والنصر، مساء اليوم "السبت"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

اقرأ أيضًا: التعاون والنصر.. "موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع"

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، عقد اجتماعًا مع عبد الرحمن غريب، لاعب وسط الفريق، والذي أكد قدرته على اللعب في مركز الجناح الأيمن أمام التعاون.

ويعتاد عبد الرحمن غريب على اللعب في مركز الجناح الأيسر، والذي يشهد وجود خالد الغنام، ما دفع بغريب لإقناع المدرب بقدرته على اللعب في مركز الجناح الأيمن.

عسيري ينضم لغيابات النصر

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة "الرياض" عن انضمام عبد الفتاح عسيري إلى قائمة غيابات النصر عن مباراة التعاون؛ إثر معاناته من إصابة في عضلات البطن.

واتسعت قائمة غيابات النصر عن مباراة التعاون، لتضم "أندرسون تاليسكا، بيتي مارتينيز، جلال الدين ماشاريبوف، سلطان الغنام، عبد الفتاح عسيري".

في المقابل، قرر المدرب رودي جارسيا، اصطحاب الثنائي أيمن يحيى، والإسباني ألفارو جونزاليس، لقائمة الفريق التي وصلت إلى القصيم، رغم غموض موقف الثنائي من المشاركة في المباراة؛ علمًا بأن أيمن يحيى عانى من آلام في العضلة الخلفية خلال الأسبوع الماضي.

وكان النصر قد استهل مشواره في مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، بالفوز على الوحدة، الصاعد حديثًا، بهدف دون مقابل، فيما فاز التعاون على نظيره الفتح بهدفين نظيفين، في مباراة الجولة الأولى من المسابقة.

طالع أيضًا..

صدمة في النصر.. غيابات بـ"الجملة" عن مواجهة التعاون

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قرار حاسم من النصر.. خطوة واحدة تفصل عبد الفتاح عسيري عن الأهلي

كارثة خطيرة تضرب النصر.. عقوبات مالية ورياضية مرتقبة من فيفا

حمل تطبيق سعودي الآن