تقرير| لكشف الحقيقة.. تفاصيل حياة كريستيانو رونالدو في يونيو عام 2009

تاريخ النشر: 12/10/2018
573
منذ 5 سنوات
تقرير| لكشف الحقيقة.. تفاصيل حياة كريستيانو رونالدو في يونيو عام 2009

يتواصل الحديث بشكل يومي في وسائل الإعلام العالمية، حول الاتهامات المقدمة من الفتاة الأمريكية كاثرين مايورجا ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بشأن الاعتداء عليها في شهر يونيو من عام 2009.

ونفى رونالدو في تصريحات مصورة، جميع الاتهامات الموجهة ضده، خاصة أن الفتاة صاحبة الـ 36 عاما، أكدت أنها وقعت اتفاق مع كريستيانو في عام 2009 مقابل 375 ألف دولار، وذلك لعدم ذكر اسمه في التحقيقات.

أعادت شرطة مدينة لاس فيجاس الأمريكية، التحقيق في واقعة اعتداء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على عارضة الأزياء كاثرين مايورجا، في شهر يونيو من عام 2009.

وبات حاليا شهر يونيو من عام 2009، بطلا للواقعة خاصة بعد ذكر اسم نادي ريال مدريد الإسباني، بأنه كان السبب الأول في توقيع رونالدو لاتفاق مع كاثرين وذلك لتسهيل انتقاله للفريق الملكي في صيف عام 2009، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبالعودة لشهر يونيو من عام 2009، حتى شهر أغسطس من العام ذاته، سنجد أن رونالدو تواجد لفترة ليست بالقصيرة في الولايات المتحدة، والتقى فعليا مع كاثرين خاصة أن الصور التي جمعتهما تؤكد معرفتهما جيدا ببعضهما.

ونستعيد بالتفاصيل أحداث شهر يونيو قبل 9 سنوات، وماذا فعل كريستيانو رونالدو خلاله: 

11 يونيو: 

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موافقته بشكل رسمي على العرض المقدم من ريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو مقابل 80 مليون جنية إسترليني (90 مليون يورو).


12 يونيو: 

تواجد كريستيانو رونالدو رفقة صديقته في ذلك الوقت الممثلة الأمريكية باريس هيلتون بولاية لوس أنجلوس وتحديدا بمدينة "هوليود"، حيث قضى الثنائي وقتها سهرتهما في منزل شقيقة باريس "نيكي هيلتون".

15 يونيو: 

تواجد رونالدو بمدينة لاس فيجاس الأمريكية في أحد القرى السياحية بمنطقة النخيل الخاصة بالمشاهير حول العالم، وفي هذه الليلة أدعت كاثرين اعتداء كريستيانو عليها، بالرغم من تواجدهما معنا في أحد النوادي الليلية.

26 يونيو: 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة قياسية وقتها مقابل 80 مليون جنية إسترليني (90 مليون يورو).

1 يوليو: 

تشاجر رونالدو في العاصمة البرتغالية لشبونة، مع أحد المصورين الذين كانوا يطاردوه وقتها خلال تواجده مع والدته، حيث وصل الأمر لتقديم شكوى ضد نجم منتخب البرتغال وقتها.

6 يوليو: 

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، في ملعبه الشهير سنتياجو برنابيو نجمه الجديد كريستيانو رونالدو، في حضور 80 ألف مشجعا، وقتها قال اللاعب القادم من مانشستر يونايتد (هلا مدريد).

21 يوليو: 

أول مشاركة لرونالدو مع ريال مدريد، تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيلجريني في مباراة ودية أمام شامروك روفرز الأيرلندي.

29 أغسطس: 

أول مباراة لكريستيانو رونالدو بشكل رسمي مع ريال مدريد، أمام ديبورتيفو لاكرونيا في الدوري الإسباني "الليجا"، ووقتها تحصل على ركلة جزاء سجلها القائد التاريخي للريال راؤول جونزاليس بلانكو.

اقرأ أيضا

فلورنتينو بيريز غاضب من لوبيتيجي بسبب كريستيانو رونالدو

استبعاد كريستيانو رونالدو من قائمة منتخب البرتغال

حمل تطبيق سعودي الآن