"عنصرية وطلب عاجل لمركز التحكيم".. بتال القوس يفجرها بسبب الصامل

تاريخ النشر: 08/09/2022
1940
منذ سنة
عنصرية وطلب عاجل لمركز التحكيم.. بتال القوس يفجرها بسبب الصامل

نشر الإعلامي بتال القوس، تغريدة مثيرة عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر" وذلك تزامنا مع الجدل الدائر في الشارع الرياضي السعودي، بعد قرار مركز التحكيم الرياضي، تعليق عقوبة عبد الرزاق حمد الله.

وأصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي قرارا بتعليق عقوبة حمد الله، وإمكانية مشاركته في المباريات بشكل رسمي، لحين الفصل في أزمته مع النصر.

وغادر حمد الله مع بعثة الاتحاد إلى القصيم، للمشاركة في مباراة العميد أمام الرائد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، والمقرر لها مساء غدا الجمعة.

تغريدة مثيرة من بتال القوس

وكتب القوس : "تغريدات تويتر وفيسبوك التي يُزعم أنها لسلطان الصامل المحكم الرياضي لا يمكن الوقوف أمامها متفرجين.. هذا قاض يحكم بين الناس وسمعته أهم صفاته".

وتابع: "إذا كانت التغريدات العنصرية والمذهبية مزورة على المركز أن يقاضي مروجها، وإن كانت صحيحة عليه أن يحفظ ثقة الناس في عدالة ونزاهة القضاء الرياضي".

جدل في الشارع السعودي.. الهلال "سبب" اعتراض النصر على طلب الاتحاد

كانت صحيفة الرياضية، قد أشارت أن الاتحاد اختار السعودي "سلطان الصامل"، محكمًا له في استئنافه الرسمي في مركز التحكيم الرياضي، المقدم ضد قرارات لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم في قضية حمد الله، إلا أن النصر أبدى اعتراضه على هذا الاختيار.

وجاء اعتراض النصر على اختيار الصامل، بسبب تغريدات سابقة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بتدوينات، توضح أنه يشجع الهلال، الأمر الذي أقلق النصر.

اقرأ أيضا

بعد تعليق العقوبة.. حمد الله يرافق الاتحاد إلى القصيم

بعد حمد الله.. حقيقة إلغاء عقوبة البلوي وعودته إلى الاتحاد !

حمل تطبيق سعودي الآن