"غليان" في غرفة ملابس بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة !

تاريخ النشر: 12/09/2022
376
منذ سنة
غليان في غرفة ملابس بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة !

يستمر الحديث بشأن مباراة الغد، بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة غدًا الثلاثاء على ملعب أليانز ستاديوم، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يمتلك كلاالفريقين 3 نقاط بانتصار وحيد. 

ويسعى برشلونة للثأر من الهزائم الثقيلة التي تعرض لها على يد بايرن ميونخ في السنوات الماضية، بينما تشهد المباراة مواجهة من نوع خاص، حيث يعود ليفاندوفسكي لاعب الفريق البافاري التاريخي، إلى فريقه عقب أسابيع قليلة من رحيله.

اقرأ أيضًا:

رسالة ليفاندوفسكي إلى أوروبا من قلب ميونخ 

عقبات كبرى تمنع عودة مباريات الدوري الإنجليزي 

"غليان" في غرفة ملابس بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة !

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن حالة القلق والتوتر التي تعيشها غرفة ملابس بايرن ميونخ الألماني، خاصة على جانب نجوم الفريق.

لاعبو بايرن ميونخ لا يتفهمون لماذا لا يقوم المدير الفني يوليان ناجلسمان بتصحيح الأوضاع ومراجعة الأخطاء المتكررة، والالتزام بنفس طريقته في جميع المباريات.

الحالة العامة بين صفوف بايرن ميونخ غير جيدة، بينما على الناحية الأخرى، يعيش نجوم برشلونة فترة جيدة، ويثقون بشدة في المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

القلق في المعسكر الألماني، قد يكلف بايرن ميونخ خسارة في ملعبه قد تعقد من عملية تأهله إلى الدور الثاني في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

مفاجآت في هجوم بايرن ميونخ أمام شتوتجارت بالدوري الألماني 

بايرن ميونخ يسقط من جديد بالدوري الألماني في الثواني الأخيرة !

حمل تطبيق سعودي الآن