أول أزمة.. جماهير النصر تحرج حمد الله في كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 02/10/2022
774
منذ سنة
أول أزمة.. جماهير النصر تحرج حمد الله في كلاسيكو الاتحاد

وضعت جماهير نادي النصر، المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد، في موقف محرج، قبل نصف ساعة من انطلاق المباراة التي تجمع بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

النصر، يستدرج الاتحاد إلى ملعب مرسول بارك، لملاقاته مساء اليوم الأحد، في مباراة ربما تكون هي أهم مواجهة سعودية في عام 2022.

أول أزمة.. جماهير النصر تحرج حمد الله في كلاسيكو الاتحاد

وأشعلت جماهير النصر، قبل أقل من 30 دقيقة على انطلاق كلاسيكو المملكة العربية السعودية، الأجواء في ملعب مرسول بارك، بعدما "أحرجت" عبد الرزاق حمد الله.

في أثناء نزول حمد الله رفقة نجوم الاتحاد إلى مرسول بارك، من أجل إجراء عمليات الإحماء الأخيرة، حاول المهاجم المغربي، تلطيف الأجواء الساخنة بين جماهير الفريقين، حيث عمد إلى تحية جماهير النصر، وفق ما أشارت له صحيفة الشرق الأوسط.

ورفضت جماهير النصر، مبادلة المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، التحية، حيث ظل يصفق وحيدًا، دون أي ردود فعل إيجابية.

علاقة حمد الله مع جماهير النصر، تحولت في نوفمبر 2021، بعدما فسخ الطرفان، عقدهما من طرف واحد، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد في يناير 2022، ثم يشعل كلاهما الوسط الرياضي السعودي، بأكثر من قضية، وصلت إلى إيقاف اللاعب المغربي لمدة 4 أشهر كاملة عن ممارسة كرة القدم.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله، سجل هدفًا في شباك النصر، عندما فاز مع الاتحاد (3-0) في مباراة الدور الثاني من الدوري السعودي، موسم 2021-2022.

اقرأ أيضا

قرار غريب من مدرب الاتحاد.. بديلا رومارينيو وكوستا أمام النصر

السفاح هالاند يقضي على مانشستر يونايتد في ملعب الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن