سوبر كلاسيكو| +90.. البيشي ينقذ الأخضر من السقوط أمام العراق

تاريخ النشر: 15/10/2018
720
منذ 5 سنوات
سوبر كلاسيكو| +90.. البيشي ينقذ الأخضر من السقوط أمام العراق

اختتم منتخب السعودية، مشواره في الدورة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو"، التي تستضيفها المملكة، بالتعادل أمام نظيره العراق، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين.

وتستضيف المملكة، في الفترة من 11 وحتى 16 من شهر أكتوبر الجاري، دورة رباعية ودية، تحت اسم "سوبر كلاسيكو"، بمشاركة منتخبات السعودية والبرازيل والأرجنتين والعراق.

وبدأ منتخب العراق، المباراة بقوة كبيرة للغاية، حيث شكل خطورة على مرمى الأخضر السعودي، في أول 20 دقيقة، خاصة عن طريق الجناح أحمد ياسين.

ونشط الأخضر، بعد ذلك، خاصة عن طريق سالم الدوسري، الذي هدد بانطلقاته السريعة على الجانب الأيسر، مرمى الخصم، ولكنه عابه النهاية المحكمة.

وفي الشوط الثاني، انخفض أداء الفريقين بشكل واضح للغاية، إلى أن نجح النجم الشاب مهند علي "18 سنة"، في تسجيل هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 71.

وبعد الهدف، لم تكن هناك ردة فعل سعودية قوية، باستثناء هجمة وحيدة فقط من هتان باهبري، تصدى لها حارس العراق، ببراعة كبيرة للغاية.

وعندما كانت المباراة في طريقها للنهاية، نجح عبدالعزيز البيشي، في مباراته الدولية الثانية فقط، من إنقاذ الأخضر، بتسجيل هدف من تسديدة رائعة، في الدقيقة 94.

جدير بالذكر أن منتخب السعودية، سقط في المباراة الأولى أمام البرازيل، بهدفين دون رد، بينما انهزم العراق، برباعية أمام الأرجنتين.

اقرأ أيضا

سوبر كلاسيكو| "عقدة الـ5 سنوات" تلازم السعودية في الشوط الأول أمام العراق

سوبر كلاسيكو| نيمار يمتدح "ثنائي الهلال".. ويؤكد: الأخضر منتخب قوي للغاية

حمل تطبيق سعودي الآن