تين هاج يعتذر لكريستيانو رونالدو ويشكر جوارديولا على السداسية 

تاريخ النشر: 05/10/2022
575
منذ سنة
تين هاج يعتذر لكريستيانو رونالدو ويشكر جوارديولا على السداسية 

اعتذر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، لمهاجم فريقه كريستيانو رونالدو، على عدم المشاركة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي.

ولم يشارك رونالدو في خسارة مان يونايتد في ديربي مدينة مانشستر بنتيجة تاريخية (6-3)، وهو ما أثار غضب الكثيرين ضد المدرب الهولندي.

وفسر تين هاج عدم مشاركة رونالدو، على الأقل في الشوط الثاني من اللقاء، بأنه حاول احترام تاريخ النجم البرتغالي بعدم المشاركة في تلك اللحظات القاسية.

ويستعد مانشستر يونايتد، يوم غدا الخميس، لمواجهة أومونيا القبرصي، خارج قواعده، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

ويمتلك مانشستر يونايتد في رصيده 3 نقاط، بعد الفوز على شيريف بثنائية نظيفة، ولكنه تعرض في الجولة الأولى لخسارة بهدف نظيف أمام ريال سوسييداد.

تابع أيضا.. 

انتظروا عودة رونالدو لدوري أبطال أوروبا في ثمن النهائي.. "مفاجأة" 

تين هاج يعتذر لكريستيانو رونالدو:

وقال تين هاج قبل مواجهة أومونيا القبرصي غدا، في الدوري الأوروبي: "سنتعرض لنكسات بالطبع، لقد فزنا على ارسنال و ليفربول، لكن الأحد كان لدينا يوم سيء، مانشستر سيتي كانوا أفضل وعلينا تقبل ذلك".

وأضاف: "شكرًا لبيب جوارديولا على الدرس، علينا التفهم بأنه علينا القيام بما هو أفضل بشكل أكثر".

وواصل بقوله: "سنلعب غدًا بأفضل فريق لدينا، لأننا نريد بناء ثقافة تنافسية هُنا، عدم مشاركة كاسيميرو ليست لها أي علاقة بكاسيميرو نفسه بل سكوت ماكتومناي، عندما لم يلعب ماكتومناي ضد برينتفورد خسرنا".

وأوضح عن كريستيانو رونالدو: "لم يكن سعيدًا لأنه لم يلعب يوم الأحد، لا أرغب بأن أُفهم بشكل خاطئ لكن السؤال كان حول مزاجه في التدريبات حيث أنه سعيد بالتدريبات، هو يريد اللعب وبالطبع عندما لا يلعب يكون غاضبًا".

وتابع بشأن حالة رونالدو الحالية: "عندما تتواجد في هذا النادي وتكون سعيدًا وراضيًا حول التواجد على مقاعد البدلاء فقط، فهذا النادي غير مناسب لك، كريستيانو رونالدو غير سعيد عندما لا يلعب فهو شخص تنافسي".

واستطرد حول الأمر ذاته: "يجب أن أكرر في حال لم تسمع الأمر جيدًا، رونالدو في مزاج جيد وسعيد بالتدريبات".

وأتم بشأن تصريحات حول عدم مشاركة رونالدو أمام سيتي: "كما تعلم هُنالك فروقات، سأقوم بمعاملة الجميع باحترام لكن عليك أن تعي أن جميع اللاعبين لديهم خلفيات وشخصيات مختلفة، علي أن أعامل الجميع بشكل مختلف".

اقرأ أيضا

قرار صارم من تين هاج بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بسداسية

كين يكشف الحقيقة.. تين هاج مخادع ويونايتد أهان تاريخ رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن