الجولة "6" دوري روشن.. اختبار صعب للهلال والنصر يخشى انتفاضة أبها

تاريخ النشر: 06/10/2022
960
منذ سنة
الجولة 6 دوري روشن.. اختبار صعب للهلال والنصر يخشى انتفاضة أبها

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، بإقامة خمسة مباريات، أبرزها الهلال الذي يحل ضيفا على الاتفاق، والشباب الذي يستضيف الرائد.

مباريات اليوم الخميس في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي

تبدأ مباريات اليوم في الدوري السعودي بمواجهة التعاون والوحدة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، عند السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي نفس الموعد يلعب الطائي أمام الخليج على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

وتختتم مباريات اليوم، بمواجهة الهلال والاتفاق في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ملعب الأمير محمد بن فهد، فيما يحل ضمك ضيفا على الباطن في التاسعة مساء، في ملعب نادي الباطن، ويستضيف الشباب نظيره الرائد في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

مباريات الجمعة في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي

تقام الجمعة ثلاث مباريات في ختام لقاءات الجولة السادسة من دوري روشن، حيث تحل النصر ضيفا على أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في السادسة والنصف مساء.

وتختتم مباريات الجمعة والجولة السادسة من دوري روشن، بلقائي العدالة والفيحاء في ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، والاتحاد الذي يستضيف الفتح في الجوهرة المشعة عند التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يتم بث مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات الرياضية السعودية.

اقرأ أيضا

ترتيب دوري روشن|الشباب يغرد بالصدارة.. ابتعاد الهلال وتراجع النصر

تشكيل دوري روشن 4| تاليسكا وحمد الله معا.. وصدمة في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن