الشهري يعتذر لجماهير الهلال ويتوعد الشباب.. وجانج: كنا الأفضل

تاريخ النشر: 06/10/2022
213
منذ سنة
الشهري يعتذر لجماهير الهلال ويتوعد الشباب.. وجانج: كنا الأفضل

أعرب الكوري جانج هيون سو، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن أسفه إزاء التعادل مع الاتفاق، مؤكدًا أن نتيجة التعادل لم تكن طموح لاعبي الأزرق.

وتعادل الهلال مع مضيفه الاتفاق دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن السعودي (تفاصيل المباراة).

وقال هيون سو، خلال تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة، "لم يكن طموحنا أن نخرج بالتعادل، الآداء كان جيدًا، وكان تبقى خطوة التسجيل، ولدينا الثقة كاملة بأننا الأفضل في مباراة اليوم".

من جانبه، قال صالح الشهري، مهاجم الهلال، "الحمد لله، هذه النتيجة غير مرضية للهلال، استحوذنا على مجريات المباراة وجاءتنا أكثر من فرصة، ولكن الأجواء أثرت علينا".

وأضاف "نعتذر للجمهور ويجب علينا تصحيح الأخطاء، وإن شاء الله نفرحهم في القادم، لدينا مباراة مهمة أمام المتصدر (الشباب)، وإن شاء الله تكون لنا".

وعلق الشهري على مدى تأثر الهلال بالغيابات، قائلًا "الهلال لا يعتمد على لاعب أو اثنين، والموجودون هم الخير والبركة، سجلنا هدفًا وتم احتسابه تسللًا، ولو لم يحتسب، لتغير مجرى المباراة".

ورفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة من 6 مباريات، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر، وبفارق نقطة عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 6 نقاط.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دياز يبرر أسباب نزيف النقاط ويرد على غضب جمهور الهلال من اليامي

الاتفاق يرد على أزمة مباراة الهلال.. غضب جماهيري كبير

حمل تطبيق سعودي الآن