تحذير أخير لليفاندوفسكي ورسائل قاسية من تشافي لنجوم برشلونة

تاريخ النشر: 08/10/2022
370
منذ سنة
تحذير أخير لليفاندوفسكي ورسائل قاسية من تشافي لنجوم برشلونة

وجه تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، رسائل قاسية للاعبيه، طالبهم بالتحسن والجرأة، بعد السقوط أمام إنتر ميلان بهدف دون رد الثلاثاء الماضي بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد، لمواجهة سيلتا فيجو، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة في صدارة الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، متساويا مع غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي تعادل مع أوساسونا بهدف لمثله.

وكان برشلونة قد تعرض يوم الثلاثاء الماضي، لخسارة قاسية أوروبيا أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد، في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وسيكون برشلونة عقب مواجهة سيلتا فيجو، مع مواجهة أوروبية كبرى ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء المقبل، ومن ثم كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد يوم الأحد في ملعب البرنابيو.

نصائح تشافي للاعبيه بعد الخسارة أمام إنتر:

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سيلتا فيجو: "ستكون مباراة مختلفة عن مواجهة إنتر ومايوركا، غدًا سوف نحاول اثبات نفسنا واظهار أسلوبنا".

وأضاف: "ستكون مُباراة صعبة، بعد الخسارة أمام إنتر علينا اظهار رد فعل، لن يكون الأمر سهلاً لأن سيلتا يلعب بشكل جيد ويحاول الإحتفاظ بالكرة".

وواصل: "سوف أحاول وضع أفضل 11 لاعبا، بالتأكيد اخذ بعين الإعتبار للإرهاق، نأمل أن نواصل الصدارة حتى نهاية الموسم وهذا هدفنا".

وتابع قائلا: "علينا التسديد عندما تكون معنا الكرة، علينا أيضا أن نكون أكثر جرأة وتفائل أمام المرمى".

رسالة تشافي لليفاندوفسكي ومفاجأة الكلاسيكو المحتملة:

وأوضح عن الأخطاء التحكيمية أمام إنتر: "معلومة مثيرة للإهتمام أن يكون نفس حكم الفار، الذي لم يحتسب ركلة جزاء لديمبيلي، أمام بايرن هو نفسه حكم مباراتنا السابقة أمام إنتر".

واستطرد بشأن رحيل جريزمان لأتلتيكو مدريد: "ليس رسمي بعد، إذا توصلوا إلى اتفاق هذا يعني جميع الاطراف، راضيون وأمل كل التوفيق للاعب".

ورد بشأن عودة دي يونج من الإصابة: "فرينكي يستطيع اللعب كمدافع وجربنا ذلك في بداية الموسم، أنه سريع ولدينا ايضًا خيارات أخرى".

وأشار بقوله: "نحن محظوظون بأن لدينا لاعبين يستطيعوا اللعب في عدة مراكز، ونعم دي يونج خيار في ذلك المركز".

وقال بشأن بيكيه: "جيرارد لاعب قوي ذهنيًا، أحد أقوى الذي قابلتهم على الصعيد الإحترافي والشخصي، أنه يساعدنا، معه ومع القادة انا سعيد من أجلهم".

وأتم قائلا في رسالة لليفاندوفسكي: "علينا التحسن في الركلات الحرة والتسديد من الخارج، على جميع اللاعبين محاولة التسجيل".

اقرأ أيضا

مفاجأة كبرى| برشلونة ميسي.. رحيل بيكيه يحول حلم تشافي إلى واقع

ممنوع تواجد أي طفل في لقاء برشلونة وإنتر ميلان.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن