أخبار الكرة السعودية| النصر يعارض جارسيا.. والشباب يلعب في التوقف

تاريخ النشر: 11/10/2022
257
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| النصر يعارض جارسيا.. والشباب يلعب في التوقف

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة، ويأتي الاتحاد في وصافة الترتيب، برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن التعاون "الثالث"، فيما جاء النصر إلى المركز الرابع بـ13 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "الخامس".

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم الثلاثاء..

أرسل نادي الشباب، بشكل رسمي، موافقته على المشاركة في بطولة "هاتريك" الرياضية، والتي تقام بشهر نوفمبر المقبل، خلال فترة التوقف لكأس العالم 2022.

أجرى الأستاذ مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، بعض الفحوصات الطبية اللازمة للإطمئنان والوقوف على حالته الصحية، حيث يعاني من إصابة في موضع الكتف. 

رفضت الإدارة النصراوية، طلب جارسيا، بإقامة معسكر إعدادي في فرنسا، خلال فترة توقف كأس العالم 2022، وتم إبلاغ المدرب  بإقامة معسكر إعدادي في الإمارات؛ لمدة 3 أسابيع.

تصدر اليوم الترند في السعودية، هاشتاج "#رحيل_دياز_وابنه_مطلب"، في ظل الفشل في تحقيق أي فوز في آخر 3 مباريات في دوري روشن السعوي، وأصبح حامل اللقب يعيش أياما عصيبة تحت قيادة المدرب الأرجنتيني. 

طرح الإعلامي عيسى الجوكم، سؤالا مثيرا للجدل: "هل تقنية الفيديو (الفار) في مواجهة الزعيم والليث كانت معطلة ؟"، بسبب عدم رجوع الحكم الباراجوياني إيبر أكوينو لتقنية الفيديو في كرة ماريجا التي أبعدها لاعب الشباب بيده من داخل منطقة الجزاء مدافعا عن مرماه. 

اقرأ أيضا

أخبار الكرة السعودية| حقيقة إصابة رومارينيو وصفقة تصدم الأهلي

أخبار الكرة السعودية| وفاة الزيلعي والهلال يطلب الأجنبي للشباب

حمل تطبيق سعودي الآن