هل يحقق كوندي المفاجأة وينقذ برشلونة في الكلاسيكو؟.. "تشافي يرد"

تاريخ النشر: 11/10/2022
218
منذ سنة
هل يحقق كوندي المفاجأة وينقذ برشلونة في الكلاسيكو؟.. تشافي يرد

وجه الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رسالة قوية لنجوم فريقه قبل مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف فقط عن حامل اللقب ريال مدريد.

ويستعد برشلونة الإسباني على ملعبه كامب نو بعد غدا الأربعاء، لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد تعرض لخسارة قاسية يوم الثلاثاء الماضي، أمام إنتر بهدف دون مقابل، عن طريق التركي هاكان، ليتوجب عليه الفوز يوم الأربعاء، من أجل الحفاظ على أماله في التأهل لثمن النهائي.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة مثيرة.. ميسي السبب الأول لطلب مبابي الرحيل عن باريس

تشافي يلمح لخطة جديدة أمام إنتر.. ويؤكد: (2-0) هي الهدف

"موقف كوندي من المشاركة ورسالة قوية قبل مواجهة إنتر".. موقف تشافي

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنرى يوم الأحد، قد يصل للمباراة، سيعتمد على احاسيسه، في مثل هذه المباريات اذا لم يكن 100% يجب ان لا نخاطر به، لكن عملية شفاءه تسير بخير وتوقعاتي سيصل للمباراة".

وتابع: "الجماهير فهمت الرسالة لأن التذاكر نفذت. أعتقد الكامب نو سيكون يغلي غداً، دعهم يشجعون ونحن سنقدم كل ما لدينا لنجعلهم فخورين".

وأكمل: "علينا أن نكون ايجابين، نعم هنالك ضغوط وصعوبات، نحن في وضع غير مرتاح لكن سوف نواجه الأمر بأفضل طريقة ممكنة وبكل شجاعة وبشخصيتنا، علينا أن نحصد الـ3 نقاط".

وواصل: "يجب أن نكون عموديين على مرمى الخصم وندخل المنطقة ونسدد من الخارج، يجب أن نتحلى بالشجاعة لأن الـ3 نقاط فقط هي التي تخدمنا".

جدير بالذكر أن برشلونة سيحل ضيفا ثقيلا على نظيره ريال مدريد، الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسباني"الليجا".

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي كان خائفا أمام بايرن ميونخ.. صدمة لجماهير برشلونة

تريند اليوم| جماهير برشلونة تختار الصفقات الجديدة.. عودة ميسي؟

حمل تطبيق سعودي الآن