النصر يهدد صدارة الشباب قبل كأس العالم.. "انتصار تاريخي"

تاريخ النشر: 13/10/2022
334
منذ سنة
النصر يهدد صدارة الشباب قبل كأس العالم.. انتصار تاريخي

يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباريات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023"، خلال يومي السبت والأحد المقبلين.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف طويلة لمدة 60 يومًا، بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول لإقامة معسكر المرحلة الثالثة والأخيرة في مدينة أبوظبي الإماراتية، قبل السفر إلى الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويواصل فريق الكرة بنادي الشباب، تربعه في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 7 مباريات، محققًا 6 انتصارات وتعادل واحد، بينما يأتي النصر في الوصافة برصيد 16 نقاط، ثم الاتحاد ثالثًا بـ15 نقطة، بفارق الأهداف عن الطائي "الرابع"، ثم الهلال، حامل اللقب، سادسًا بـ14 نقطة.

وحافظ الشباب على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، لـ7 جولات متواصلة، فيما يستعد الليوث لمقابلة الخليج، الصاعد حديثًا لدوري المحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من المسابقة.

في المقابل، يستضيف النصر نظيره الفيحاء، على ملعب مرسول بارك، يوم الأحد المقبل، قبل أن تختتم مباريات الجولة الثامنة، من أجل فترة التوقف وكأس العالم.

كيف يتمكن النصر من خطف الصدارة من الشباب؟

ويعد النصر هو الفريق الوحيد الذي يستطيع انتزاع الصدارة من الشباب، قبل فترة التوقف القادمة، ولمدة 60 يومًا.

ويحتاج النصر إلى تحقيق فوز على الفيحاء، بفارق هدفين على الأقل، مع خسارة الشباب أمام الخليج، من أجل اعتلاء صدارة الدوري، بفارق الأهداف عن الشباب.

ويتطلع الخليج لتحقيق انتصار تاريخي على الشباب، لم يتحقق منذ 7 سنوات، حيث كان آخر فوز للخليج على الشباب في فبراير 2015، وفاز الخليج بهدف دون مقابل، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ضمن الجولة 14 من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صفقة من العيار الثقيل للهلال والشباب يحاول إفساد المفاوضات

دفعة معنوية.. النصر ينذر الفيحاء بـعودة الثنائي من الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن