صورة| هل يتدخل يحيى الشهري لنقل سلمان الفرج إلى النصر؟

تاريخ النشر: 17/10/2018
900
منذ 5 سنوات
صورة| هل يتدخل يحيى الشهري لنقل سلمان الفرج إلى النصر؟

نشر يحيى الشهري، جناح نادي النصر، صورة عبر صفحته بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، تجمعه مع سلمان الفرج، نجم خط وسط الهلال، خلال مشاركة الأخضر، في الدورة الرباعية الودية "سوبر كلاسيكو".

واختتمت مساء اليوم الثلاثاء، الدورة الرباعية الودية، والتي استضافتها المملكة، في الفترة من 11 حتى 16 أكتوبر الجاري، بمشاركة منتخبات السعودية والبرازيل والأرجنتين والعراق.

ويظهر في الصورة، اللاعبان، وهم يمازحان بعضهما البعض، في رسالة منهما إلى نبذ التعصب بين جمهور عملاقي المملكة، اللذين يتنافسات بقوة، على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الحالي.


وانتشرت الصورة بقوة، عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب العديد من الجماهير، يحيى الشهري، بالتفاوض مع الفرج، لنقله إلى النصر، خاصة بعد المستوى الفني الكبير، الذي ظهر ب اللاعب مع منتخب السعودية، خلال المباريات الماضية.

وأشادت الصحف العالمية، بسلمان الفرج، بعد مواجهة السعودية والبرازيل، في الدورة الرباعية، معتبرين أنه يستحق الاحتراف في أوروبا.

ولكن السؤال الآن.. هل يستجيب يحيى الشهري، لطلبات بعض جماهير النصر، ويحاول إقناع صديقه، بالانضمام إلى العالمي، خلال الفترة القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن