هل يقص معسكر فرنسا "شريط الأزمات" بين جارسيا والنصر

تاريخ النشر: 14/10/2022
222
منذ سنة
هل يقص معسكر فرنسا شريط الأزمات بين جارسيا والنصر

رفضت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، تنفيذ رغبة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق بشأن المعسكر الخارجي المنتظر للفريق خلال فترة التوقف الدولي الخاصة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وشهدت الفترة الماضية مناقشات واسعة بين المدرب الفرنسي وإدارة النادي حول خطة الفريق خلال فترة توقف الدوري التى تصل إلى شهرين ، وعرض جارسيا إقامة مدرب خارجي في فرنسا لمدة 3 أسابيع لكن طلبه قوبل بالرفض.

وطلبت إدارة النصر إقامة المعسكر الخارجي في دولة أخرى غير فرنسا ، وأقترحت الإدارة النصراوية بالفعل إقامة المعسكر في الإمارات بسبب تقارب الطقس فيها مع طقس المملكة.

حاول جارسيا أن يُقنع إدارة النصر بوجهة نظره وأن يتم إقامة المعسكر في مسقط رأسه لكن إدارة مسلى آل معمر أصرت على موقفها وطلبت من المدرب تجهيز خطة المعسكر المقبل الذي سيكون في الإمارات بنسبة كبيرة.

المراقبون في النصر ، ذهبوا إلى أن أزمة العسكر قد يكون لها دور في توتر علاقة المدير الفني بإدارة النصر خلال الفترة المقبلة إذا ما حدثت خلافات أخرى بينهما ، فيما يرى أخرون أن أزمة المعسكر لم تستغرق وقتاً طويلاً بينهما وأن العلاقة بين الطرفين قوية وهادئة تماماً.

وفتحت إدارة النصر  خلال الفترة الماضية محادثات مع عدد من متعهدي المعسكرات الخارجية، من أجل إقامة معسكر في أبو ظبي لمدة ثلاثة أسابيع، وسيتخلله إقامة أربع مباريات تجريبية مع فرق إماراتية.

ويحتل نادي النصر وصافة بطولة الدوري السعودي برصيد 16 نقطة بعد الانتصار على العدالة بأربعة أهداف مقابل هدف.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد غياب طويل عن النصر.. جارسيا يفاجئ العدالة بعودة الحرس القديم

غياب نجم النصر أمام الفيحاء.. وقرار حاسم من جارسيا

حمل تطبيق سعودي الآن