رحلة كأس العالم.. الكشف عن موعد سفر بعثة الأخضر إلى أبوظبي

تاريخ النشر: 16/10/2022
152
منذ سنة
رحلة كأس العالم.. الكشف عن موعد سفر بعثة الأخضر إلى أبوظبي

يستعد منتخب السعودية الأول، للسفر إلى مدينة أبوظبي الإماراتية، عقب انتهاء منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وتشهد الكرة السعودية، فترة توقف طويلة لمدة 60 يومًا، بعد انتهاء منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، في إطار استعدادات منتخب السعودية الأول لإقامة معسكر المرحلة الثالثة والأخيرة في مدينة أبوظبي الإماراتية، قبل السفر إلى الدوحة، للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن بعثة منتخب السعودية الأول ستطير إلى أبوظبي، في الثانية ظهر الغد "الإثنين"، على متن طائرة خاصة.

ومن المقرر أن تستقر بعثة المنتخب السعودي في فندق قصر الإمارات، مقر إقامة الأخضر خلال معسكره الإعدادي، حيث أوفد إدارة المنتخب، قبل أيام، مصعب العلوان، منسق العلاقات العامة، إلى أبوظبي، من أجل ترتيب الإجراءات الخاصة بمعسكر الأخضر والذي يقام في أبوظبي خلال الفترة بين 17 أكتوبر و10 نوفمبر.

وتقرر تحديد الغرف الخاصة بأفراد بعثة المنتخب السعودي، وكذلك مواعيد التدريبات التي ستجرى على الملعب الخاص بالفندق.

واستدعى رينارد 32 لاعبًا للانضمام إلى قائمة الأخضر في معسكر مدينة أبوظبي الإماراتية، قبل السفر إلى الدوحة للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، حيث جاءت القائمة على النحو التالي..

حراسة المرمى: محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي

الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالآله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك. 

الوسط: رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف

الوسط المهاجم: سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري. 

الهجوم: عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.

اقرأ أيضا

قالوا عن قائمة الأخضر|كارثة مرتقبة.. وتشكيل محبط مفروض على رينارد

كشف السر الخطير.. لماذا تم استبعاد ثنائي النصر من الأخضر

حمل تطبيق سعودي الآن