ليلة سعيدة لأرسنال وليفربول تعثر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

تاريخ النشر: 17/10/2022
110
منذ سنة
ليلة سعيدة لأرسنال وليفربول تعثر يونايتد في الدوري الإنجليزي 

انتهت الجولة 11 واشتعل الصراع على قمة البريمير ليج مع تأمين لأرسنال وسقوط للسيتزين وصحوة للريدز وانتصارات مستمرة للسبيرز في اطار سباق موسم 2022-2023.

وكتبت الجولة 11 في ليلة الختام نتائج مثيرة للغاية، حيث فاز آرسنال على ليدز يونايتد بهدف مقابل لاشىء سجله ساكا في الدقيقة 35 ليرفع المدفعجية رصيدهم إلى 27 نقطة في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

وفي الوقت نفسه واصل تشيلسي انتصاراته مع مدربه جراهام بوتر وحقق فوزا مستحقا على أستون فيلا بثنائية غالية سجلها ماسون مونت في الدقيقتين 6، 65 لينتزع البلوز 3 نقاط غالية رفع بها رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع في الجدول.

وشهدت الجولة 11 في ليلة الختام نجاح ليفربول في حصد انتصارا غاليا هو الأهم له في الموسم الجاري بتغلبه على مانشستر سيتي بهدف دون رد سجله محمد صلاح في الدقيقة 76 ليرفع الريدز رصيده إلى 13 نقطة وينعش أماله في إمكانية اللحاق بصراع المربع الذهبي فيما تجمد رصيد المان سيتي عند 23 نقطة في المركز الثاني متساويا مع توتنهام.

وعاد مانشستر يونايتد للنزيف بتعادله مع نيوكاسل يونايتد بدون أهداف ليفقد الشياطين الحمر نقطتين غاليتين في ليلة تكريم كريستيانو رونالدو أسطورة الفريق بعد تسجيله 700 هدفا في مشواره الكروي.

وكان توتنهام هوتسبير حقق فوزا على إيفرتون بثنائية نظيفة لينتزع 3 نقاط رفع بها رصيده إلى 23 نقطة في وصافة جدول الترتيب.

اقرأ أيضا

صلاح يعلنها: سننافس على لقب الدوري الإنجليزي

أرسنال بالتشكيل المعتاد أمام ليدز يوناتيد في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن