الشباب.. فريق أحلام بـ 22 نقطة و20 هدفا ومثلث رعب | تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 17/10/2022
178
منذ سنة
الشباب.. فريق أحلام بـ 22 نقطة و20 هدفا ومثلث رعب | تفاصيل مثيرة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في الوصول إلى قمة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 بعد مرور 8 جولات فيما يمكن اعتباره مفاجأة مدوية في سباق المنافسة على لقب البطل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مرشحا فقط للمنافسة على مقعد في المربع الذهبي خاصة بعد البدايات الصعبة له في فترة الاعداد وعدم ضمه صفقات كبرى كما كانت تخطط الإدارة إلى جانب الخسائر الودية في التجارب التي أجراها وتأخر قدوم الإسباني فيسنتي مورينو مدرب الشباب الجديد لتحمل المسئولية ولكن الشباب ضرب بقوة في أول 8 جولات وأصبح المتصدر بدون خسارة وصاحب رقما جيدا 6 انتصارات متتالية.

1.. أرقام مرعبة في الشباب

من ظواهر صدارة الشباب للدوري الأرقام الجيدة التي حققها الليث فهو خاض 8 مباريات شهدت فوزه في 7 مباريات وتعادله في لقاء وحيد أمام الهلال في الديربي ليحصد 22 نقطة يحتل بها المركز الأول في جدول الترتيب بفارق 3 نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه.

2.. الشباب أقوى هجوم 

من الظواهر التي فرضت نفسها بقوة امتلاك الشباب أقوى هجوم وكذلك أقوى دفاع بمشاركة الاتحاد، حيث سجل الشباب 20 هدفا في 8 مباريات بمعدل تهديفي 2.5 هدفا في المباراة الواحدة وكذلك لم تهتز شباكه سوى مرتين فقط وهو أقل عدد من الأهداف في شباك فريق.

3.. مثلث الرعب الهجومي

ساهم في تصدر الشباب امتلاكه قوة هجومية مرعبة في دوري روشن السعودي، حيث يملك كارلوس جونيور مهاجم الشباب وسجل 6 أهداف وبرفقته كريستيان جوانكا الذي سجل 4 أهداف وبرفقته أرون بوبندزا الذي سجل 3 أهداف بإجمالي 13 هدفا في الجولات الثمانية الأولى.

اقرأ أيضا

تصريحات نارية لحجازي عن مدرب الاتحاد وكلاسيكو الشباب وطرد العبود

صحف العالم| حان الآن وقت الشباب وخطة تشافي في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن