مكالمة هاتفية.. مدرب المغرب يكشف موقف حمد الله من كأس العالم 2022

تاريخ النشر: 17/10/2022
1121
منذ سنة
مكالمة هاتفية.. مدرب المغرب يكشف موقف حمد الله من كأس العالم 2022

سلط المدير الفني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، الضوء على موقفه من استدعاء المهاجم عبد الرزاق حمد الله إلى القائمة الرسمية التي تخوض منافسات كأس العالم في قطر 2022.

منتخب المغرب يتواجد في كأس العالم 2022، بالمجموعة السادسة، إلى جانب كرواتيا، بلجيكا وكندا.

مكالمة هاتفية.. مدرب المغرب يكشف موقف حمد الله من كأس العالم 2022

وأشار المدرب وليد الركراكي، في تصريحات تليفزيونية، نشرها موقع "البطولة" المغربي، إلى أنه تحدث مع النجم عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، في مناسبتين، عبر مكالمة هاتفية، موضحًا المزيد من التفاصيل بشأن إمكانية استدعائه في مونديال قطر. 

وقال مدرب المغرب: "تحدثت مع حمد الله مرتين عبر الهاتف.. قلت له قبل المعسكر الأخير بأنه يتواجد في القائمة الأولية، وحفزته على مواصلة العمل والاجتهاد، الأمر الذي فعلته مع أسماء أخرى مثل عادل تاعرابت وفيصل فجر".

وشدد الركراكي، على أنه يتحمل المسؤولية كاملة بشأن أي قرار مستقبلي يخص عبد الرزاق حمد الله، سواء انضم إلى قائمة منتخب المغرب أو لم ينضم، موضحًا أنه يعمل وفق فلسفة روح المجموعة. 

وأتم المدرب الذي عين خلفًا للبوسني وحيد خليلوزيتش: "لا يوجد أي لاعب مغربي حول العالم، قادر بمفرده على أن يجعلنا ننتصر".

يذكر أن وليد الركراكي بصدد أن يعلن قائمة المنتخب المغربي النهائية في كأس العالم 2022، قبل 10 أيام من أول مباراة يخوضها، ضد كرواتيا في 23 نوفمبر المقبل.

ويتغيب عبد الرزاق حمد الله عن معسكرات منتخب المغربي منذ 12 يونيو 2019، عندما شارك لمدة 45 دقيقة في الخسارة وديًا أمام جامبيا (1-0)، ليتوقف رصيد مشاركاته الدولية عند 17 مباراة، سجل فيها 6 أهداف فقط.

اقرأ أيضا

فيفا يفاجئ النصر بـقرار عاجل.. والتحكيم يحسم عقوبة حمد الله

تعويض ضخم لحمد الله وحقيقة تهبيط الاتحاد.. قرارات تهز النصر

حمل تطبيق سعودي الآن