الأهلي يكتسح رضوى بخماسية وديا

تاريخ النشر: 18/10/2022
318
منذ سنة
الأهلي يكتسح رضوى بخماسية وديا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا عريضًا على نادي رضوى، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة، بنتيجة (5-1)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الثلاثاء"، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي.

وشارك المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، بقائمة أساسية للأهلي تضم "عبد الرحمن الصانبي، نايف كريري، طلال عبسي، مناف أبو يابس، عبد الرحمن الزهراني، فراس الغامدي، ريان حامد، ثامر العلي، زياد الجهني، سلمان المؤشر، لويس غرابان".

اقرأ أيضًا: إجازة طويلة للاعبي الأهلي وموسيماني يصدر فرمان قوي لعودة اللياقة

وتقدم ثامر العلي بالهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة الثالثة، وأضاف زياد الجهني الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، وتابع ريان حامد بالهدف الثالث في الدقيقة 19، ثم وقع لويس غرابان على الهدف الرابع في الدقيقة 24، واختتم ثامر العلي مهرجان الأهداف، موقعًا على هدفه الشخصي الثاني، والخامس للأهلي في الدقيقة 49، بينما وقع نادي رضوى على هدف تقليص الفارق في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

وتمكن بيتسو موسيماني من قيادة الأهلي إلى المركز الثالث في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، برصيد 15 نقطة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الأخدود المتصدر.

وقاد موسيماني الأهلي في 3 مباريات، استهلها بالتعادل مع جدة بهدف لمثله في مباراة الجولة السادسة، ثم فاز الأهلي على نجران (2-1)، والرياض (2-0)، في الجولتين السابعة والثامنة من دوري يلو للدرجة الأولى.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قبل كأس العالم 2022.. طلب عاجل من موسيماني إلى إدارة الأهلي

تأجيل 4 مباريات في الأهلي.. بسبب كأس العالم 2022

حمل تطبيق سعودي الآن