أحذر يا عثمان.. لن ترتدي قميص برشلونة من جديد لهذا السبب

تاريخ النشر: 19/10/2022
553
منذ سنة
أحذر يا عثمان.. لن ترتدي قميص برشلونة من جديد لهذا السبب

يبدو أن إدارة برشلونة الإسباني، قد تتخذ قرارات قاسية في الفترة المقبلة، وتحديدا فيما يتعلق بتجديد عقود بعض لاعبي الفريق الكتالوني.

ويعاني برشلونة في الفترة الحالية من تراجع حاد في النتائج، بالاقتراب من الخروج من دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لخسارة كلاسيكو الأرض الأحد الماضي (3-1).

وسيكون الفرنسي عثمان ديمبيلي أحد ضحايا القرارات التي ينوي ماتيو أليماني المدير الرياضي والتنفيذي لبرشلونة، اتخذها في الفترة المقبلة.

وأعلن برشلونة في شهر يوليو الماضي، تجديد تعاقده مع عثمان ديمبيلي، لمدة موسمين فقط، حتى صيف عام 2024.

ورفض ديمبيلي كثيرا في الموسم الماضي، محاولات برشلونة لتجديد عقده، رغم تطور مستواه الفني والبدني مع المدرب تشافي هيرنانديز.

تابع أيضا.. 

الحقيقة الصادمة.. ديمبيلي يجبر برشلونة على التعاقد مع أسينسيو 

تأجيل مباراة الفيصلي والأهلي في دوري يلو 

نيمار ينفجر.. نجم ريال مدريد تعرض للظلم في جائزة الكرة الذهبية 

الفرصة الأخيرة لعثمان ديمبيلي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن برشلونة سيحاول في شهر يناير المقبل،، فتح محادثات مع عثمان ديمبيلي ووكيله بشأن أمر التجديد بعقد طويل الأمد، من أجل تفادي ما حدث في الماضي.

وأوضحت أن إدارة برشلونة، سيتتخذ قرار حاسم بعرض عثمان ديمبيلي للبيع في نهاية الموسم الجاري، حال رفض تجديد عقده كما حدث في الفترة السابقة.

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت بعض التقارير مؤخرا، بأن برشلونة سيتتجه للتعاقد مع أسينسيو حال رفض ديمبيلي أو وكيله التجديد، وفقا لشروط مبالغ فيها، حيث سيكون جناح ريال مدريد الحل الأنسب حينها.

اقرأ أيضا

قبل السقوط الجديد.. هل يرحل تشافي عن برشلونة قبل المونديال؟

نيمار يورط والده في قضية التلاعب المالي .. ويعلنها أحب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن