التحذير الأخير.. تشافي يعلن إقالته من تدريب برشلونة بأمر لابورتا

تاريخ النشر: 19/10/2022
853
منذ سنة
التحذير الأخير.. تشافي يعلن إقالته من تدريب برشلونة بأمر لابورتا

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أنه سيغادر تدريب الفريق الكتالوني، في نهاية الموسم الجاري، إذا لم ينجح في تحقيق أي لقب بالاتفاق مع الإدارة.

وتعرض برشلونة في الأيام الماضية، لسلسلة من الصدمات، بداية بالاقتراب من مغادرة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ومن ثم خسارة كلاسيكو الأرض (3-1) الأحد الماضي.

وأطلقت جماهير برشلونة عبر "تويتر" هاشتاج بعنوان (#XaviOut)، حيث أنه يحتل الصدارة في إسبانيا، حيث تطالب فيه جماهير الفريق الكتالوني بضرورة إقالته.

وطالبت جماهير برشلونة في تغريدتها، بضرورة إقالة تشافي من قبل الرئيس خوان لابورتا، لإنقاذ أموال النادي من الضياع، خاصة بعد بيع جزء من أصول النادي خلال الأشهر الماضية.

ويستعد برشلونة يوم غدا الخميس، لمواجهة فياريال الصعبة، على ملعب كامب نو، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "الليجا".

متى سيرحل تشافي عن برشلونة؟:

وقال تشافي قبل مواجهة فياريال غدا: "نتوقع خصم صعب، نحن معجبون بهم، بإمكانهم الدفاع بعدة لاعبين وبإمكانهم الضغط لاعبين، إيمري مدرب رائع ولم يستقبلوا إلا 3 أهداف فقط".

وأضاف بشأن بوسكيتس: "عندما نخسر يتم إنتقاد الجميع، بوسكيتس مازال لاعب هام لنا، هو القائد ودائمًا يساعدنا، بوسكيتس وجميع القادة، لدينا غرفة ملابس رائعة".

وواصل عن سوء الآداء في الكلاسيكو: "ريال مدريد دافع بشكل جيد، واغلق المساحات، حاولنا الإعتماد على الأطراف لكن ريال مدريد دافع بشكل ممتاز، عانينا ولم نهاجم كما هو المعتاد".

ورد تشافي على تصريح جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ بشأن جائزة "كوبا": "أريد تهنئة جميع من فاز، برشلونة ما زال حي رغم أننا لسنا في أفضل الأحوال".

وتابع حول ما حدث الأيام الماضية: "البارسا يلعب بالفكرة التي يمتلكها النادي، رغم الخسارة في البرنابيو والتعادل مع إنتر نحن نحاول اللعب مثلما نريد، هذه فكرتي ونموذج لعبي".

وأوضح تشافي عن مستقبله: "التواجد في برشلونة يعني الفوز، ليس عليك خداع أحد لأن الهدف هو الفوز بالألقاب، إذا لم تتحقق ذلك ستكون هناك عواقب كما قال الرئيس، وربما هي لي، إذا لم تفز بالألقاب سيأتي مدرب آخر".

 

اقرأ أيضا

قبل السقوط الجديد.. هل يرحل تشافي عن برشلونة قبل المونديال؟

ناجلسمان يسخر من فوز نجم برشلونة بأفضل شاب في العالم 

حمل تطبيق سعودي الآن