هل يعود بوسكيتس أساسيا من جديد؟.. تشافي يصدم جماهير برشلونة

تاريخ النشر: 22/10/2022
337
منذ سنة
هل يعود بوسكيتس أساسيا من جديد؟.. تشافي يصدم جماهير برشلونة

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن فرينكي دي يونج لاعب وسط فريقه، قد لا يواصل اللعب في مركز محور الوسط الدفاعي، خلال مواجهة أتلتيك بيلباو غدا الأحد.

ويستعد برشلونة يوم غدا الأحد، لمواجهة ضيفه أتلتيك بيلباو، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الحاديه عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل برشلونة المباراة في الترتيب الثاني، برصيد 25 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر برصيد 28 نقطة.

وفي المقابل، يخوض أتلتيك بيلباو المباراة برصيد 18 نقطة، في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإسباني، حيث سيشهد اللقاء، عودة مدربه إرنستو فالفيردي من جديد لملعب كامب نو.

وكان برشلونة يوم الخميس الماضي، قد استعاد توازنه باكتساح فياريال بثلاثية نظيفة على ملعب كامب نو، في مباراة تألق فيها روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثنائية.

ماذا قال تشافي قبل مواجهة أتلتيك بيلباو في كامب نو؟:

وقال تشافي في مؤتمر صحفي قبل مواجهة بيلباو غدا: "نتوقع خصم صعب ويلعب بكثافة وعدوانية، يستعيدوا الكرة بشكل سريع ويضغط بشكل مثالي، فالفيردي مدرب سوف يصعب المهمة لنا".

وأضاف: "ستكون مباراة مختلفة عن فياريال، نعم سنجري بعض التغييرات، نريد أن نكون حاضرين 100%".

وواصل بشأن دي يونج: "تحدثت مع دي يونج، هو يلعب بشكل أفضل عندما يكون مستمتع بالكرة، يمكنه أن يكون أفضل في الهجوم، يصل إلى المنطقة ويقوم بالتمريره الأخيرة".

وتابع بشأن عدم مشاركة ديمبيلي أساسيا أمام فياريال: "علينا أن نعمل جاهدين في الأطراف، ديمبيلي لديه موهبة لا يوجد الكثير مثله في الأجنحة، ربما يخسر بعض الكرات لكن يستطيع صنع الفارق".

واستطرد قائلا: "كل لاعب لدينا مختلف، رافينيا وفيران وأنسو وعثمان، يستطيعوا المراوغة، سيكون عثمان لاعب هام لنا".

وأوضح عن مواجهة فالفيردي مدرب برشلونة السابق: "فالفيردي يبدو كمدرب رائع بالنسبة لي، وصورته لا يشوبها شائبة، أنه كمثل بالنسبة لي وقد قام بعمل رائع في برشلونة".

وأتم بشأن الثنائي بيكيه وبوسكيتس: "ارى بيكيه بشكل جيد، في المباراة الاخيرة قدم 10 دقائق بشكل رائع، بوسكيتس سوف يواصل بكونه لاعب مهم للفريق، مثل فرينكي".

اقرأ أيضا

حفلات شواء واجتماعات خارج الملعب.. طلبات غريبة من نجوم برشلونة

خطوة جديدة تحقق حلم تشافي في يناير.. صفقة نارية لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن