هل يعود بنزيما إلى ليون برسالة خاصة من أولاس؟

تاريخ النشر: 23/10/2022
739
منذ سنة
هل يعود بنزيما إلى ليون برسالة خاصة من أولاس؟

بعث جان ميشيل أولاس رئيس نادي ليون الفرنسي، برسالة إلى مهاجم فريقه السابق كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي توج مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2022.

ويأتي  فوز بنزيما بالكرة الذهبية، في ظل الاسهامات القوية التي قدمها في تتويج ريال مدريد خلال الموسم الماضي بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، السوبر الإسباني.

وبات كريم بنزيما خامس فرنسي، يفوز بجائزة الكرة الذهبية على مر التاريخ، بعد أن حقق زيدان أخر جائزة لفرنسا منذ ما يقرب من 20 عاما.

وحصد الجائزة كريم بنزيما، الذي تفوق على الثلاثي "كيفين دي بروين، ساديو ماني، روبرت ليفاندوفسكي".

وكان بنزيما قد غادر أولمبيك ليون في صيف عام 2009، مقابل 30 مليون يورو، إلى ريال مدريد، الذي صنع معه المجد على مدار 9 سنوات.

رسالة أولاس.. هل يعود بنزيما إلى ليون؟:

نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، نص رسالة رئيس ليون إلى بنزيما لتهنئته بالكرة الذهبية، التي قال فيها: "عزيزي كريم.. نحن جميعًا فخورون جدًا بك، برحلتك من أكاديمية ليون إلى ريال مدريد، مروراً بالمنتخب الفرنسي".

وأضاف: "هذه الكرة الذهبية الرائعة هي مرحلة جديدة في حياتك وتكريسًا لكل عملك".

وواصل أولاس بقوله: "هذه الكرة الذهبية هي الكرة الخاصة بالناس، ولكنها أيضًا من بين جميع أولئك الذين يتم منحهم الوسائل لتحقيق حلمهم وفي بعض الأحيان يحتاجون فقط إلى الإلهام لاكتساب الثقة وتحقيقها".

وأتم قائلا: "أنت تجعلنا نحب كرة القدم ، وسوف تجعلنا نحبها أكثر".

وينتهي تعاقد بنزيما مع ريال مدريد في الصيف المقبل، حيث سيجدد تعاقده مع ريال مدريد حتى 2024، حيث أنه قد يعود لفريقه الأم "ليون" عقب نهاية مسيرته مع الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

صلاح وبنزيما يزينان إعلان موسم الرياض

صحف العالم| دعوة لحفل بنزيما وأرحل أو اعتذر يا رونالدو 

حمل تطبيق سعودي الآن