"3 ركلات جزاء".. سلمان الفرج يكشف كواليس خطيرة من نهائي آسيا 2014

تاريخ النشر: 25/10/2022
201
منذ سنة
3 ركلات جزاء.. سلمان الفرج يكشف كواليس خطيرة من نهائي آسيا 2014

كشف النجم سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، كواليسًا مدوية من خسارة نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا عام 2014، أمام سيدني الأسترالي.

تابع مباريات اليوم دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

فضيحة تاريخية.. سلمان الفرج يكشف كواليس خطيرة من نهائي آسيا 2014

وتحدث سلمان الفرج، في حديث تليفزيوني مع الإعلامي تركي العجمة، عبر برنامج "كورة" على قناة روتانا خليجية، بشأن ما شعر به، بعد الفضيحة التحكيمية في مباراة الهلال وسيدني الأسترالي في نهائي دوري أبطال آسيا 2014. 

ولم يتمكن الهلال من تحقيق الفوز على حساب سيدني الأسترالي، إيابًا، حيث تعادل الطرفان (0-0)، ما أضاع لقب دوري أبطال آسيا. 

وأشار الفرج إلى أن القرارات التحكيمية في نهائي آسيا 2014، كانت "عجيبة"، موضحًا أن الهلال استحق الحصول على 3 ركلات جزاء، كما أن الفريق قدم كل شيء ممكن في كرة القدم، أمام بطل أستراليا.

وأوضح أنه كان يحلم بـ"التتويج الآسيوي"، من أجل الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي كان يستحق أن يحصل الهلال على هذا اللقب القاري تحت قيادته. 

وعن اللحظة التي تأكد فيها ضياع لقب دوري أبطال آسيا على الهلال، ذكر أن كرة ياسر القحطاني التي غيرت مسارها فجأة قبل أن تسكن شباك سيدني الأسترالي، هي التي أكدت له بأن اللقب لن يكون من نصيب الفريق في 2014.

وأكد سلمان أنه لن ينسى أبدًا اسم هذا الحكم الياباني الذي يدعى "نيشيمورا"، بعد فضيحة نهائي دوري أبطال آسيا 2014، مضيفًا أن نجوم الهلال كانوا يحلمون به لأشهر طويلة. 

اقرأ أيضا

الهلال في تصويت جلوب سوكر.. منافسة شرسة مع ريال مدريد

الهلال مهدد بعقوبات خطيرة.. إيقاف كاريلو ومنع التعاقدات

حمل تطبيق سعودي الآن