رسالة مرعبة من العملاق الألماني إلى برشلونة قبل القمة المنتظرة

تاريخ النشر: 25/10/2022
231
منذ سنة
رسالة مرعبة من العملاق الألماني إلى برشلونة قبل القمة المنتظرة

يستعد محبو الكرة العالمية، إلى القمة المنتظرة التي يستضيفها ملعب الكامب نو، بين فريقي برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، ضمن مباريات الجولة الخامسة، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر بايرن ميونخ المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة، بتحقيق العلامة الكاملة في الجولات الأربع الماضية.

وكان بايرن ميونخ قد حقق الفوز على برشلونة في مباراة الجولة الثانية، بهدفين دون مقابل، على ملعب أليانز آرينا، ومن بعدها الانتصار على فيكتوريا بلزن ذهابا وإيابا.

وتأكد تأهل بايرن ميونخ للدور ثمن نهائي، في صدارة المجموعة الثالثة، خاصة أنه يبتعد بفارق 5 نقاط عن إنتر ميلان صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الأخر، يحتاج برشلونة للفوز على بايرن ميونخ، في انتظار تعثر إنتر ميلان أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، من أجل أحياء أمله في التأهل لثمن النهائي.

رسالة مرعبة من العملاق الألماني إلى برشلونة قبل القمة المنتظرة

أكد أوليفر كان المدير التنفيذي لبايرن ميونخ، أن ‏ليس لدي فريقه ما يتبرع به لبرشلونة في الكامب نو

‏وقال كان في تصريحات صحفية: "لن نذهب إلى برشلونة، ونعتقد أن لدينا بطاقة التأهل بالفعل، نريد أن نحتل المركز الأول في مجموعتنا، علاوة على ذلك، إنها مباراة كبيرة جدًا بين فريقين عظيمين في أوروبا".

وتابع: "إنها أقوى مجموعة وكان على فريقٍ واحد أن يفوز بها، هذه ليست النهاية بعد، نحن نحترم برشلونة بأقصى درجات الاحترام، أداؤهم في الدوري رائع، بالنسبة لنا، إنها فرصة للتنافس مع الأفضل في أوروبا، وهذا ما يريده الفريق".

‏وواصل: "برشلونة دائما مميز، إنه ناد رائع، فريق رائع، خضنا الكثير من المباريات في الماضي ضدهم، نحن مستعدون لمباراة كبيرة، لقد لعبنا بشكل جيد مؤخرًا وكانت النتائج جيدة، على الرغم من التأهل، نريد أن نفوز ونحتل المركز الأول".

اقرأ أيضا

برشلونة يعلن قائمته لمواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

دوري الأبطال|مفاجآت سعيدة في قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن