خلافة تشافي في تدريب برشلونة؟.. "أرتيتا يكشف"

تاريخ النشر: 02/11/2022
208
منذ سنة
خلافة تشافي في تدريب برشلونة؟.. أرتيتا يكشف

كشف الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، حقيقة تدريبه لفريق برشلونة، خلال الفترة المقبلة، بديلًا لتشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة " سبورت " الإسبانية، في وقت سابق، أن إدارة برشلونة استقرت على اسم مايكل أرتيتا الذي يقود الفريق نحو تحقيق النتائج الإيجابية من خلال قيادة العديد من العناصر الشابة في الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن طريقة لعب أرتيتا تتناسب طريقة لعب برشلونة، من حيث المدرسة الكروية التي تشبه كثيرا نظم اللعب في البارسا وأيضًا تشبه طريق لعب بيب جوارديولا مدرب الفريق الأنجح في السنوات الأخيرة.

ويعيش أرتيتا فترة رائعة مع أرسنال الإنجليزي، حيث يحتل صدارة الدوري الإنجليزي، "البريميرليج"، وأيضًا تأهل بشكل رسمي إلى الدور 16، بمنافسة الدوري الأوروبي.

تابع أيضًا..

ميسي جورجيا يعرض خدماته على ريال مدريد.. "فريق الطفولة" 

توني كروس يكشف أسباب اعتزاله كرة القدم 

خلافة تشافي في تدريب برشلونة؟.. "أرتيتا يكشف"

وقال أرتيتا، في تصريحات صحفية: "أنا فخور وسعيد بوجودي هنا في أرسنال. برشلونة في طريق جيد ولديهم مدرب استثنائي، يجب احترام ذلك".

ويستعد نادي أرسنال لمواجهة نظيره زيورخ، وذلك يوم الخميس الموافق 3 نوفمبر على ملعب الامارات في لقاء حاسم بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من الدوري الأوروبي للموسم الجاري.

ويحتل أرسنال المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة بعد 4 انتصارات وهزيمة، بينما يحتل زيورخ المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

ويحتاج أرسنال لتحقيق الفوز في مباراة الغد لحسم صدارة المجموعة بشكل رسمي.

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل برشلونة ضد فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا

حلم اللقب الخامس يمنع ميسي من العودة لبرشلونة.. اتفاق نهائي 

حمل تطبيق سعودي الآن