"إجازة تاليسكا وأوسبينا يغادر المملكة".. كواليس تدريبات النصر

تاريخ النشر: 06/11/2022
224
منذ سنة
إجازة تاليسكا وأوسبينا يغادر المملكة.. كواليس تدريبات النصر

كشفت تقارير إعلامية عن كواليس جديدة حول تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في إطار فترة توقف الدوري السعودي.

ويشهد دوري روشن السعودي، فترة توقف حتى منتصف ديسمبر المقبل؛ في إطار استعداد منتخبنا الوطني الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، والتي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و15 ديسمبر.

وذكر الإعلامي الرياضي علي العنزي، أن الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي النصر، سافر إلى بلاده، من أجل الانضمام إلى معسكر منتخب كولومبيا.

ويستعد منتخب كولومبيا، لمواجهة باراجواي، في مباراة ودية تجمع بين المنتخبين في 20 نوفمبر الجاري، علمًا بأن كولومبيا أحد المنتخبات الغائبة عن نهائيات كأس العالم 2022.

وفي سياق متصل، قرر المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، منح البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح العالمي، إجازة إضافية لمدة 24 ساعة، في ظل سفر اللاعب إلى البرازيل للالتقاء بأبنائه، قبل الانضمام لمعسكر الفريق في الإمارات.

ويستعد النصر للدخول في معسكر بمدينة أبوظبي الإماراتية، حيث يخوض عددًا من المباريات التجريبية، ثم يواجه ألميريا الإسباني على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن برنامج الفريق للاستعداد لاستئناف مباريات الدوري السعودي.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة، حيث حقق النصر 6 انتصارات، مقابل تعادل وهزيمة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعليق مفاجئ من نجم الأهلي السابق عن انتقال غريب إلى النصر

على طريقة النصر مع حمد الله.. الاتحاد يطلب تعويض من شركة الملابس

حمل تطبيق سعودي الآن