"للأمام أيها المحاربون".. رسالة رينارد بعد إعلان قائمة المونديال

تاريخ النشر: 11/11/2022
209
منذ سنة
للأمام أيها المحاربون.. رسالة رينارد بعد إعلان قائمة المونديال

أعلن إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، عن القائمة النهائية للصقور الخضر، المشاركة في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، للمرة السادسة في تاريخه؛ حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

طالع أيضًا: رينارد يعلن قائمة السعودية "النهائية" في كأس العالم 2022

ونشر المركز الإعلامي للمنتخب السعودي، مقطع فيديو لإعلان القائمة النهائية لكأس العالم 2022، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، برسالة من رينارد، جاءت على النحو التالي..

"وصفوها بأنها لعبة تافهة، كرة مستديرة مليئة بالهواء، لكنها غيرت كل القواعد.. غيرت التاريخ، حولتني إلى محارب، يحارب من أجل أحلامك وأحلامهم.

هذه الشعلة بداخلك ستجعلك لا تستسلم أبدًا، يوما ما ستحصل على فرصتك، وحينها ستلعب من أجل عائلتك، من أجل وطنك، والجميع سيراك وحينها ستعلم أنك تستحق أن تكون هنا.

طالع مواعيد مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

حينما تنغمس في هذه اللعبة، ستكون لحياتك معنى؛ لأنك دائمًا لديك الدافعية. ستعلم بأن العالم سيختبرك، ولكن ثق بأن أقدامك ستحملك دائمًا؛ لأن هذه اللعبة محورها الحركة بالأقدام والتقدم للأمام، والتقدم مع فريقك إلى القمة.

البعض عليه أن يهاجم، والبعض عليه أن يحمي، ويراقب والبعض عليه أن يحافظ، والبعض عليه أن يدافع، وكما يقول الصوت الذي يتردد دائمًا في رأسي: إلى الأمام أيها المحاربون".

طالع أيضًا..

نجوم العرب بالمونديال| رباعي الأخضر والمغرب "يسقط" أمام ثنائي قطر

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| نجم بنما: اشتقت للسعودية ومجموعة الأخضر صعبة

قطر 2022| ماذا قدم الأخضر في معسكر أبو ظبي.. التفاصيل الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن