قلق في غرفة خلع ملابس ريال مدريد من التعاقد مع كونتي

تاريخ النشر: 21/10/2018
560
منذ 5 سنوات
قلق في غرفة خلع ملابس ريال مدريد من التعاقد مع كونتي

تسود حالة من القلق داخل غرفة خلع الملابس بنادي ريال مدريد الإسباني، من اهتمام الإدارة برئاسة فلورنتينو بيريز، من التعاقد مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي خلفا للمدرب الحالي جولين لوبيتيجي.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الانتصار خلال المباريات الستة الماضية، على مستوى الليجا أو دوري أبطال أوروبا، والتي كان أخرها الخسارة أمام ليفانتي بالأمس (2-1).

وكشفت إذاعة "كادينا سيرا" الإسبانية، عن سيادة حالة من القلق لدى لاعبي ريال مدريد من الرغبة في التعاقد مع كونتي، خاصة في ظل السياسة الصارمة التي يستخدمها المدرب الإيطالي.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية، أن لاعبي ريال مدريد يشعرون بالقلق من سياسة كونتي، اعتقادا بأنها لن تناسبهم خاصة مع تسببه في رحيل دييجو كوستا عن تشيلسي بنهاية الموسم الماضي.

وأجرى ريال مدريد عدد من الاتصالات مع المدرب الإيطالي لتولي الإدارة الفنية للفريق، خلفا لجولين لوبيتيجي والذي لا ينال إعجاب الرئيس بيريز بسبب عدم سيطرته على اللاعبين منذ توليه المسئولية.

وأشارت الإذاعة إلى أن قلق لاعبي الريال من قدوم كونتي، جعل الإدارة تفكر في استقدام خوسيه ماريا جوتي مدرب بشكتاش التركي، وقائد الفريق الملكي السابق لخلافة لوبيتيجي.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يستطلع رأي كونتي لخلافة لوبيتيجي

تقرير| كونتي وزيدان يشعلان ثورة الرحيل المبكر في الملاعب الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن