هل بدأت النهاية في ريال مدريد؟ 4 أسباب تُجيب

تاريخ النشر: 22/10/2018
781
منذ 5 سنوات
هل بدأت النهاية في ريال مدريد؟ 4 أسباب تُجيب

يعيش فريق ريال مدريد أسوء فتراته منذ فترة طويلة بسبب تراجع النتائج سواء بالخسارة أو التعادل، حيث فشل الفريق الملكي في الفوز بآخر 4 مباريات.

ريال مدريد سقط على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" أمام ليفانتي بنتيجة 2/1 ليتراجع للمركز السابع بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر.

هذه المقدمة تدل على وجود أزمة كبيرة في ريال مدريد سواء هجومية بعدم التسجيل في 4 مباريات متتالية، أو دفاعية باستقبال أهداف سهلة أمام منافسين ليس بالقوة الكافية للفوز على الريال، أو حتى أزمة ثقة في المدرب خولين لوبيتيجي الذي بات على مقربة من مغادرة منصبه.

كل ذلك يجعلنا نسأل سؤال هل بدأت النهاية في ريال مدريد؟ سنستعرض في التقرير التالي بعض الملامح التي تدل على أن علامات نهاية جيل ريال مدريد بدأت. 

مودريتش

لوكا مودريتش بدأ أنه غير مرتاح مع المدرب لوبيتيجي بسبب المداورة بينه وبين سيبايوس في وسط ملعب ريال مدريد، وهو ما لا يتلائم مع أفضل لاعب في العالم الذي اعتاد قيادة خط وسط الفريق الملكي دون منازع في السنوات الماضية.

مودريتش بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء في بعض المباريات بدأ في التفكير في إمكانية الرحيل عن ريال مدريد خاصة في ظل سوء نتائج الفريق، والرغبة الكبيرة من إنتر ميلان في التعاقد مع أفضل لاعب في يطولة كأس العالم الماضية.

تقارير صحفية إسبانية قالت قالت إن مودريتش لا يرى مشروع واضح في ريال مدريد تحت قيادة لوبيتيجي، وهو غير راض عن بداية الموسم الحالي لذلك يريد تغيير القميص والذهاب إلى إنتر ميلان الإيطالي.

مارسيلو

بنفس الطريقة يفكر مارسيلو الذي يريد مزاملة رونالدو مجددا في يوفنتوس، حيث طلب من إدارة ريال مدريد بالسماح له بالرحيل عن صفوف الفريق الملكي في يناير المقبل إلى يوفنتوس.

التقارير الصحفية الإسبانية أكدت أن مارسيلو يرغب في اللعب مجددا بجوار رونالدو، بعدما سبق ولعب الثنائي سويا في ريال مدريد، مشيرة إلى أن مارسيلو قام بتسليم رغبته لناديه الإسباني عن طريق وكيله، الذي تواصل مباشرة مع الإدارة وأبلغها برغبة مارسيلو الذي لا يجد أي مستقبل حاليا في العاصمة الإسبانية.

المدرب

إدارة ريال مدريد بقيادة فلورنتينو بيريز اتخذت قرار إقالة المدرب لوبيتيجي وفقا للعديد من الأخبار المسربة من داخل النادي، لكن القرار الوحيد الذي يمنع الإدارة من تنفيذ هذا القرار هو عدم الاستقرار على البديل.

عدم استقرار ريال مدريد على بديل لوبيتيجي سواء في كونتي أو أحد مدربي فرق الشباب سولاري أو جوتي يدل على عدم وجود رؤية واضحة للإدارة بالنسبة للفريق.

فإذا كانت تريد بناء فريق جديد من فرق الشباب مع تدعيمها ببعض الصفقات الكبيرة أو حل سريع بإنقاذ ما يمكن إنقاذه بحل مؤقت مثل التعاقد مع كونتي.

إبراهيموفيتش

خرج خبر في الساعات الأخيرة برغبة ريال مدريد في التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش لحل أزمة الهجوم التي يعاني منها الفريق الملكي، الذي أصبح يمتلك أسوء جيل هجومي في تاريخ النادي بعدم التسجيل في 465 دقيقة متتالية، وهو أسوء رقم هجومي للنادي عبر تاريخه قبل أن يسجل هدف عن طريق مارسيلو في آخر 15 دقيقة من مباراة ليفانتي.

هذا الحل يرد على النقطة السابقة، إذا حدث، وتعاقد ريال مدريد مع إبراهيموفيتش سيكون دليل على رؤية بيريز المستقبلية، وهي أي حل سريع حتى لا تزداد مشاكل الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

بشرة خير لبرشلونة.. تعيين الحكم مارتينيز لإدارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد

مفاجأة.. مارسيلو يطلب الرحيل عن ريال مدريد في يناير

حمل تطبيق سعودي الآن