نشرة الاتحاد| مفاجأت سارة قبل الكلاسيكو.. وتصريح ناري بشأن "الصفقة الحلم"

تاريخ النشر: 22/10/2018
709
منذ 5 سنوات
نشرة الاتحاد| مفاجأت سارة قبل الكلاسيكو.. وتصريح ناري بشأن "الصفقة الحلم"

تسيطر أحداث مثيرة وتصريحات نارية، على نشرة أخبار الاتحاد اليوم "الإثنين"، وتكشف آخر التطورات بصفقة "كينو" مهاجم بيراميدز المصري صعبة المنال على الجميع إلا النمور، والتدريبات الجماعية للعميد التي شهد تواجد القوة الضاربة استعدادا للكلاسيكو أمام الهلال، وشهادة حق تجاه حسن معاذ قد تخفف العقوبة.

ومن المقرر، يستضيف الهلال نظيره الاتحاد، مساء الخميس المقبل، على ستاد جماعة الملك سعود، في قمة مباريات الإسبوع السابع لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستعرض "سعودي دوت كوم" نشرة الأخبار الخاصة بنادي الاتحاد، والتي تأتي ضمن متابعة يومية لـ"العميد"، ولاعبيه الدوليين ومنافساته على الصعيدين المحلي والإقليمي.

ونستهل أخبار الاتحاد، برد حسين الشريف المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، القوي على الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، بشأن اقتراب البرازيلي كينو مهاجم براميدز المصري من الزعيم بدلًا من العميد، قائلًا: "ما يريده الاتحاد يكون صعب المنال على غيره وكينو حلما للمنافسين"، وتأتي البشائر إلى جماهير النمور، وفي مقدمتها، مشاركة فهد المولد وفلانويفا لاعبا في التدريبات الجماعية للفريق وأعلنا جاهزيتهما للكلاسيكو أمام الهلال، كما حصل النادي على الرخصة الآسيوية بعد استيفاء كافة الشروط التي تتيح المشاركة في البطولات القارية.

ومن جهة آخرى، شهادة حق تجاه حسن معاذ لاعب الاتحاد، ضد حسين عبد الغني وتكشف ألفاظه غير الأخلاقية التي قد تؤثر على تقليل العقوبة على الأول.

شاهد نشرة أخبار الاتحاد من هنا..

اقرأ أيضا

جماهير الاتحاد تنتفض بعد تصريحات رئيس الهلال عن كينو

الاتحاد يرد على تصريحات رئيس الهلال حول "كينو" بـ 3 رسائل نارية

حمل تطبيق سعودي الآن