قطر 2022| الركراكي عن حكيم زياش: امنحه الحب وسيموت من أجلك

تاريخ النشر: 27/11/2022
142
منذ سنة
قطر 2022| الركراكي عن حكيم زياش: امنحه الحب وسيموت من أجلك

أشاد المدير الفني لمنتخب المغرب، وليد الركراكي، نجم الأسود، حكيم زياش، بعد آدائه المتميز الذي قاد المغرب لفوز تاريخي على بلجيكا.

وحقق المنتخب المغربي فوزًا تاريخيًا على بلجيكا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وقال الركراكي، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، إن حكيم زياش لاعب مذهل، وإذا حصل على الحب والثقة، سيكون على استعداد للموت من أجلك.

واستطاع زياش أن يتوج بجائزة رجل مباراة بلجيكا والمغرب، بعدما قاد الأسود لإنجاز تاريخي، كأول منتخب إفريقي يحقق الفوز على بلجيكا في تاريخ كأس العالم.

وأضاف الركراكي "الكثيرون يتحدثون عن حكيم زياش، ويصفونه بالمجنون وتصعب السيطرة عليه، ولا يمكنه مساعدة الفريق، ولكن عندما تعطه الحب والثقة، فإنه سيكون على استعداد للموت من أجلك، فهو لاعب محوري ومختلف مع المنتخب".

وكان حكيم زياش أحد المستبعدين من قائمة المنتخب المغربي، قبل أن يتولى المدير الفني وليد الركراكي قيادة المغرب، خلفًا للمدرب وحيد خاليلوزيتش، ليتم استدعاؤه قبل شهرين من كأس العالم.

وتحدث الركراكي عن مباراة بلجيكا، قائلًا إنه أراد منع الكرة من الوصول إلى الثنائي كيفن دي بروين وإيدين هازارد، والصبر لحين مجيء الفرص، بعد التعامل بتواضع كاف في الشوط الأول.

وأضاف "واجهنا اثنين من أفضل منتخبات العالم، ولازلت أريد مواجهة المزيد".

طالع أيضًا..

قطر 2022| ماذا قال حمد الله عن انتصار المغرب التاريخي على بلجيكا

قطر 2022| 12 فرصة تؤهل المغرب لدور الـ16.. "حتى لو خسر أمام كندا"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| نهائي المونديال ينتظر المغرب.. أول أحلام إيتو يتحقق

قطر 2022| مدرب المغرب: هذا يوم مشهود لم يتحقق منذ 1998

حمل تطبيق سعودي الآن