الاتحاد: استأنفنا على عقوبة حسن معاذ.. وجاهزون لمواجهة الهلال في أي مكان

تاريخ النشر: 22/10/2018
635
منذ 5 سنوات
الاتحاد: استأنفنا على عقوبة حسن معاذ.. وجاهزون لمواجهة الهلال في أي مكان

أكد حسين الشريف المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، أن  إدارة ناديه سلكت المسلك القانوني وذلك بالتقدم بالاستئناف على عقوبة اللاعب حسن معاذ.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أعلنت أمس الأحد إيقاف لاعب نادي الاتحاد حسن معاذ لمدة عامين، بعد تعديه بالضرب على حسين عبد الغني لاعب أحد.

وفي تصريحات إذاعية قال الشريف:"الجميع متفق أن تصرف اللاعب حسن معاذ مرفوض تمامًا، لكن بناءً على خطاب الاتحاد السعودي وآراء القانونيين المتخصصين أن تطبيق بعض البنود في العقوبة غير صحيح".

وأضاف،" تغريدة نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد حول لعب مباراتي الهلال في جدة لا تستحق كل هذا الضجيج، علاقتنا بالهلال جيدة، وجماهرية العميد في جميع مدن المملكة ومكان لعب المباراة لا يؤرقنا".

وأكمل،" الحديث عن البرازيلي كينو لاعب وسط نادي بيراميدز المصري ليس وقته، الاتحاد مركز تركيز كامل على مواجهة الهلال المقبلة، وتغريدة رئيس نادي الهلال ربما تكون محاولة لاثارة جماهير الاتحاد على إدارة ناديها وتشتيت الفريق قبل الكلاسيكو".

واختتم الشريف تصريحاته مؤكدًا أن ثنائي الفريق فهد المولد وفيلانويفا جاهزين لمواجهة الهلال المقبلة، ومشاركتهم بيد مدرب الفريق بيلتش.

اقرأ أيضا

نشرة الاتحاد| مفاجأت سارة قبل الكلاسيكو.. وتصريح ناري بشأن "الصفقة الحلم"

كلاسيكو المملكة| حسم مصير مباراة الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن