سباليتي يتحدث عن غياب ميسي قبل مواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 23/10/2018
403
منذ 5 سنوات
سباليتي يتحدث عن غياب ميسي قبل مواجهة برشلونة

أكد لوتشيانو سباليتى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، أنه يبحث عن الفوز على برشلونة في ملعب "كامب نو"، في اللقاء الذي يقام غدا، الأربعاء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات لدوري الأبطال.

وتحدث المدرب الإيطالى في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلا: "يجب أن نعيد أداء ما قمنا به فى المباريات القليلة الماضية، يجب أن نبدأ بفكر متواضع، يجب أن نأخذ حبنا لهذه الرياضة والكرة لداخل الملعب".

تعليقا على غياب ليونيل ميسي، قال سباليتي: "هو لاعب كرة قدم مختلف، إنه واحد من هؤلاء اللاعبين عندما تعتقد أنك شاهدت كل شيء في كرة القدم، يأتي ويجعلك ترى الأشياء بشكل مختلف، إنه يسبب لك المشاكل".

وتابع سباليتي قائلا: "برشلونة لديه كل المهارات لإيجاد الحلول ضد أي خصم، أعتقد أن النقطة الأساسية هي أننا يجب أن نسيطر على الكرة بالطريقة الصحيحة، إنها الفرصة الوحيدة أمامنا، يجب أن نظهر القوة والمضمون، من الواضح أن هذه واحدة من تلك المباريات التي حلمنا بها، يجب علينا أن نأخذها في خطواتنا دون أن نتركها، نمتلك الشخصية لمواجهة ما يحدث فى المباراة".

وتحدث المدرب عن حالة لاعبيه، قائلا: "سنحتاج إلى تقييم حالة بروزوفيتش غدًا، لا يزال في حالة غير جيدة، بينما يبدو أن بيرسيتش قد تغلب على إصابته، النقاط الثلاث ستكون مطلب أساسي، سوف نعاملها على أنها مباراة مهمة للغاية".

اقرأ أيضا

فالفيردي يحتفظ باسم بديل ميسي في تشكيل برشلونة أمام إنتر ميلان

قائد برشلونة السابق يهاجم أسلوب مورينيو الدفاعي

حمل تطبيق سعودي الآن