جارسيا يصدر فرمان حاسم على سباعي النصر خلال الإجازة

تاريخ النشر: 06/12/2022
261
منذ سنة
جارسيا يصدر فرمان حاسم على سباعي النصر خلال الإجازة

شدد الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على نجوم العالمي العائدين مع معسكر الأخضر، ضرورة إجراء تدريبات بدنية خلال فترة الإجازة.

انتهى مشوار منتخبنا الوطني السعودي، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022"، بعد الخروج من دور المجموعات في المونديال.

وكان جارسيا، قد قرر منح اللاعبين الدوليين السبعة "سلطان الغنام، أمين بخاري، علي الحسن، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، سامي النجعي، ونواف العقيدي"، إجازةً لمدة أسبوع عقب نهاية مشاركتهم مع المنتخب السعودي.

وفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، جارسيا فرض على سباعي النصر العائد مع المشاركة مع الأخضر، إجراء تدريبات لياقية، يوميًّا خلال فترة الإجازة، لمدة 60 دقيقة على الأقل.

وطالب مدرب النصر، من اللاعبين تصوير تدريباتهم "فيديو"، وإرسال المقاطع إلى الفرنسي ستيفان جوبارد، مساعد جارسيا، عبر تطبيق "واتساب" بشكل يومي.

وتأتي الخطوة بهدف المحافظة على مخزونهم اللياقي، حتى يكونوا جاهزين بدنيًّا للانتظام مع زملائهم في الفريق في التدريبات الجماعية عقب عودة البعثة من معسكر أبو ظبي، بعد غدٍ، استعدادًا لمواجهة ألميريا الإسباني، الجمعة.

ويستعد النصر للقاء ألميريا الإسباني في 9 من ديسمبر المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، قبل أن يعاود المشاركة في دوري روشن السعودي بمواجهة نادي الرائد في 15 ديسمبر ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

يذكر أن، النصر يقدّم مستويات جيدة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الشباب "المتصدر".

اقرأ أيضا

رحيل نجم النصر.. وجارسيا يهينه أمام العالم

بعد خروج الأخضر.. جارسيا يفاجئ سباعي النصر بقرار حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن