"بعد اتفاقه مع النصر".. أكبر عقوبة على كريستيانو رونالدو رسميا

تاريخ النشر: 06/12/2022
1557
منذ سنة
بعد اتفاقه مع النصر.. أكبر عقوبة على كريستيانو رونالدو رسميا

تعرض الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، لـ"أكبر" عقوبة في تاريخه، مع منتخب بلاده؛ وذلك بعد أنباء اتفاقه مع نادي النصر، رسميًا.

وخلال الساعات الماضية.. اعترف مصدر في إدارة نادي النصر، بـ"تكثيف" المفاوضات مع رونالدو؛ لضمه في الميركاتو الشتوي "يناير 2023"، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| الهلال يرد.. حقيقة انتقال البليهي إلى النصر بعد فشل تجديد عقده 

ومن ناحيته.. أعلن خوسيه دياز، رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، موافقة الأسطورة البرتغالية، على الانتقال إلى نادي النصر، بشكل رسمي.

* "بعد اتفاقه مع النصر".. أكبر عقوبة على كريستيانو رونالدو رسميا

وفي هذا السياق.. استبعد فيرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، رونالدو من التشكيل الأساسي أمام سويسرا،  في دور الـ16 من البطولة العالمية.

ووفقًا لصحيفة "ريكورد"؛ جاء استبعاد الأسطورة البرتغالية من التشكيل الأساسي، كـ"عقوبة" ضده، بعد تصرفه المشين، في مباراة كوريا الجنوبية الأخيرة.

طالع أيضًا| اتفاق أسطوري بين النصر وكريستيانو رونالدو.. "اجتماع أبوظبي السري" 

ودخل كريستيانو، في مشادة عنيفة للغاية، مع نجم كوريا الجنوبية، وقام بـ"الاعتراض" بشكل مشين، ما أثار غضب مدربه سانتوس، الذي قرر معاقبته.

ولم يسبق لأي مدرب برتغالي، أن تجرأ على معاقبة الأسطورة رونالدو؛ لتشهد بطولة كأس العالم 2022، واقعة تاريخية، بالتزامن مع اقترب اللاعب، من الانتقال إلى النصر.

اقرأ أيضا

ماذا قال عن رونالدو؟.. رئيس النصر يقع بفخ تغريداته القديمة

رونالدو يفجر أزمة الرقم 7 في النصر.. والحل مع سبورتنج لشبونة

حمل تطبيق سعودي الآن