"نجم النصر إلى الاتحاد مجانا".. ضربة الحائلي الجديدة اقتربت

تاريخ النشر: 06/12/2022
20942
منذ سنة
نجم النصر إلى الاتحاد مجانا.. ضربة الحائلي الجديدة اقتربت

بات أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مرشحًا قويًا للانتقال إلى الاتحاد، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والعلاقات بين النصر والاتحاد، توترت للغاية في الأشهر القليلة الماضية؛ بعد انتقال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، من العالمي إلى قلعة العميد.

اقرأ أيضًا| الهلال يرد.. حقيقة انتقال البليهي إلى النصر بعد فشل تجديد عقده 

وحمد الله لعب في صفوف النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل "مجانًا"، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في يناير 2022.

* انتقال نجم النصر "مجانًا" إلى نادي الاتحاد.. الصفقة اقتربت

ولكن.. يبدو أن حمد الله، لن يكون اللاعب الأخير، الذي ينتقل "مجانًا"، من قلعة العالمي، إلى العميد؛ حيث زادت الشائعات خلال الساعات الماضية، بشأن النجم عبدالمجيد الصليهم.

والصليهم البالغ من العمر 28 سنة، والذي يجيد في خط الوسط، يدخل الفترة الحرة من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في يناير القادم.

طالع أيضًا| اتفاق أسطوري بين النصر وكريستيانو رونالدو.. "اجتماع أبوظبي السري" 

وحتى الآن.. لم تنجح إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في التوصل إلى اتفاق مع الصليهم؛ من أجل تجديد عقده؛ حسب ما ذكره الإعلامي الرياضي عبدالعزيز العصيمي.

والاتحاد من ناحيته، أبدى اهتمامًا كبيرًا، بالتعاقد مع نجم النصر؛ خاصة في ظل النقص العددي الكبير، في مركز خط الوسط، بالفريق الأول لكرة القدم.

وتعمل الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، على الحصول على "توقيع" الصليهم، بعد دخوله الفترة الحرة في يناير، على أن ينضم مجانًا إلى الفريق، في الصيف القادم.

تابع في "سعودي سبورت"| مفاجأة.. حقيقة اعتزال نجم الهلال بعد "إصابته المزمنة" 

اقرأ أيضا

حمد الله يفاجئ النصر بـرد فعل مثير بعد إنجاز المغرب التاريخي

بعد اتفاقه مع النصر.. أكبر عقوبة على كريستيانو رونالدو رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن