من التاريخ| عموري.. رجل حديدي يحول "الرباط الصليبي" إلى إنجازات فردية

تاريخ النشر: 23/10/2018
658
منذ 5 سنوات
من التاريخ| عموري.. رجل حديدي يحول "الرباط الصليبي" إلى إنجازات فردية

أعلن نادي الهلال، اليوم الثلاثاء، إصابة الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري"، بقطع في الرباط الصليبي.

وتعرض عموري، البالغ من العمر 27 سنة، لإصابة قوية خلال مواجهة الهلال أمام الشباب، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وإصابة عموري بـ"الرباط الصليبي"، ليست الأولى في مسيرته الكروية، حيث سبق وأن تعرض لهذه المأساة مرتين سابقتين، عندما كان يلعب مع نادي العين الإماراتي.

ولكن عمر عبدالرحمن، دائمًا ما كان يواجه هذه الإصابات، بشكل هادئ تمامًا، بحيث يعود أكثر قوة وتألقًا في كل مرة تضربه "الرباط الصليبي" فيها.

* تاريخ من الإصابات والعودة إلى التألق..

صعد عموري، إلى الفريق الأول لنادي العين، في موسم 2008-2009، ونجح في التتويج بثلاث بطولات؛ هي: "كأس اتصالات، كأس رئيس الدولة، كأس السوبر".

ولكن في يوليو عام 2009، وقبل انطلاق الموسم الثاني له مع الفريق الأول لنادي العين، تعرض عموري، لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مباراة لمنتخب الإمارات للشباب أمام لوزان السويسري. 

وبعد عودته من الإصابة التي ابعدته طويلًا عن الملاعب، لعب عموري، دورًا هامًا في إنقاذ نادي العين من الهبوط، من خلال تألقه الكبير في موسم 2010-2011، بتسجيله 11 هدفًا.

وبالتزامن مع تألقه الكبير، أصيب عموري مرة أخرى، بقطع في الرباط الصليبي، في منتصف عام 2011، ليبتعد عن الملاعب 6 أشهر متواصلة، ولكن من جديد عاد أكثر قوة، ليحرز لقب الدوري مع فريقه، ويتوج بالعديد من الألقاب الفردية، نظرًا لتألقه الرائع.

فعموري اختير فور عودته من الإصابة الثانية بقطع في الرباط الصليبي، وتألقه مع العين، كأفضل لاعب واعد، وأفضل لاعب من اختيار الجمهور، وأفضل لاعب إماراتي.

اقرأ أيضا

صورة| رسالة "مؤثرة" من محمد بن فيصل إلى عموري

صدمة كروية كبرى.. الهلال يعلن حجم إصابة عموري

حمل تطبيق سعودي الآن