نجم ألميريا يتحدث عن تاليسكا.. والمدرب يكشف سر الخسارة من الهلال

تاريخ النشر: 08/12/2022
496
منذ سنة
نجم ألميريا يتحدث عن تاليسكا.. والمدرب يكشف سر الخسارة من الهلال

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ألميريا إلى الرياض، في إطار الاستعداد لمواجهة النصر وديا، في إطار الاستعداد لاستئناف النشاط الرياضي بعد التوقف بسبب كأس العالم.

موعد مباراة النصر وألميريا والقناة الناقلة

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز" في الرياض، مباراة النصر وألميريا الودية، في الثالثة والربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

لم يتم الإعلان عن القناة الناقلة لمباراة النصر وألميريا، إلا أن القناة الرسمية للنادي العاصمي في "يوتيوب" من المنتظر أن تقوم ببث اللقاء.

تصريحات رودريجو عن مباراة النصر وتاليسكا

تحدث رودريجو إيلي لاعب ألميريا عن مواجهة النصر، بعد وصول بعثة الفريق الإسباني إلى الرياض، موضحا  أنه يعرف البرازيلي تاليسكا لاعب العالمي، وتواجدنا معا في منتخب السيلساو.

وطالب النجم البرازيلي من جماهير النصر بالحضور لملعب المباراة والاستمتاع بالمباراة الودية المقرر إقامتها غدا الجمعة في الملز.

مدرب ألميريا يتحدث عن النصر وسر الخسارة من الهلال

أكد روبي المدير الفني لنادي ألميريا، أنه سيدفع بالتشكيل الأساسي أمام النصر في المباراة الودية التي تجمع الفريقين غدا، وذلك خلال الشوط الأول فقط.

وتابع، سيقوم بتجهيز باقي عناصر الفريق والدفع باللاعبين البدلاء في الشوط الثاني، من أجل تجهيز الجميع لاستئناف النشاط الرياضي بعد نهاية كأس العالم.

وتطرق روبي خلال المؤتمر الخاص بمواجهة النصر، أنه يعلم النادي العاصمي، العناصر المميزة من اللاعبين التي يمتلكها مثل سامي النجعي، وتاليسكا، وفينست أبو بكر، ولويس جوستافو.

وأشار إلى أن النصر يقود مدرب كبير ومعروف في أوروبا، هو الفرنسي رودي جارسيا، لذلك من المنتظر أن تكون مواجهة الغد صعبة جدا.

واختتم المدرب حديثه، أن مواجهة الهلال في الصيف كان قوية، وخسرنا المباراة لأنهم كانوا الطرف الأفضل في اللقاء.

اقرأ أيضا

مفاجأة| النصر يفاجئ نجمه.. قرار عاجل يحسم مستقبله رسميا

وصول بعثة ألميريا للرياض استعدادا لمواجهة النصر وديا

حمل تطبيق سعودي الآن