قطر 2022| "ضربة دفاعية" تربك حسابات المغرب قبل مباراة البرتغال

تاريخ النشر: 08/12/2022
103
منذ سنة
قطر 2022| ضربة دفاعية تربك حسابات المغرب قبل مباراة البرتغال

يواجه الجهاز الفني لمنتخب المغرب، بقيادة وليد الركراكي، تحديًا كبيرًا قبل المباراة المرتقبة أمام البرتغال، في ربع نهائي كأس العالم 2022.

وتأهل منتخب المغرب، إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم "فيفا قطر 2022"، للمرة الأولى على مستوى الكرة العربية، وللمرة الرابعة في قارة إفريقيا، بعد تخطي عقبة إسبانيا بركلات الترجيح، التي شهدت تألقًا لافتًا للحارس المغربي ياسين بونو.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وتعرض ثلاثي المغرب الدفاعي "رومان سايس، نايف أكرد، نصير مزراوي"، لإصابة قوية في مباراة إسبانيا، لتصبح مشاركتهم في مباراة البرتغال، محل شك.

وحول ذلك الأمر، قال الركراكي إن المنتخب المغربي يمتلك جهازًا طبيًا رائعًا يبذل قصارى جهده من أجل علاج اللاعبين، وتجهيزهم ليوم المباريات، مضيفًا "مهمة الطاقم الطبي صعبة وحساسة جدًا، في ظل ضيق الوقت، ولكنهم نجحوا حتى الآن، ولم نخسر أي لاعب".

وتعرض مزراوي لإصابة قوية في ركبته، كما يعاني رومان سايس من إصابة في فخذه الأيسر، فيم لم يتمكن مزراوي من استكمال مباراة إسبانيا، لمعاناته من آلام أجبرته على مغادرة الملعب، ومشاركة يحيى عطية الله بديلًا له.

وتقام مباراة المغرب والبرتغال، على ملعب المدينة التعليمية، في السادسة مساء السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022، حيث يتأهل الفائز من المنتخبين، لملاقاة الفائز من إنجلترا وفرنسا، في نصف نهائي المونديال.

ومن المتوقع، أن يشارك الثلاثي يحيى عطية الله وجواد الياميق وأشرف داري لدعم دفاعات المغرب، حال استمرار أزمة إصابة الثلاثي سايس ومزراوي وأكرد.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كأس العالم 2022| أول تعليق من راموس بعد خروج إسبانيا أمام المغرب 

مبلغ خرافي..كم سيحصل المنتخب المغربي بعد التأهل للدور ربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن