بالصور| "سداسي كأس العالم" يعود لتدريبات النصر قبل ودية ألميريا

تاريخ النشر: 08/12/2022
173
منذ سنة
بالصور| سداسي كأس العالم يعود لتدريبات النصر قبل ودية ألميريا

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحضيراته الميدانية، اليوم "الخميس"، في إطار الاستعداد لملاقاة ألميريا الإسباني.

وعادت بعثة النصر إلى الرياض، بعد ختام معسكر الفريق الإعدادي في مدينة أبوظبي الإماراتية، والذي استمر لمدة 12 يومًا، فيم يستعد العالمي لملاقاة ألميريا، في المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين، في الثالثة والربع عصر الغد "الجمعة"، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

تابع كأس العالم مع سعودي سبورت

وشهدت تدريبات النصر، عودة السداسي الدولي "نواف العقيدي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، سلطان الغنام، علي الحسن، سامي النجعي"، للمشاركة في المران، بعد انتهاء الإجازة التي حصلوا عليها بقرار من المدير الفني رودي جارسيا، إثر فراغهم من المشاركة مع منتخب السعودية، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وشارك نجوم النصر برفقة المنتخب السعودي في كأس العالم 2022، والتي شهدت فوزًا تاريخيًا للأخضر على الأرجنتين في مباراة الجولة الأولى، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يغادر الأخضر المونديال من مرحلة المجموعات.

ويستعد النصر لعودة منافسات دوري روشن السعودي، حيث يواجه الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، في السادسة مساء الجمعة "16 ديسمبر"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر بـ22 نقطة.

سداسي النصر

سداسي النصر

سداسي النصر

سداسي النصر

سداسي النصر

سداسي النصر

سداسي النصر

سداسي النصر

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

قطر 2022| هل تورط نجم النصر في فضيحة فساد بكأس العالم؟

النصر ضد ألميريا..موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

حمل تطبيق سعودي الآن